الرئيسية   دبس التفــــــاح

دبس التفــــــاح

دبس التفــــــاح

 

   تناولت جريدة البعث في تحقيق أجراه الصحفي رفعت الديك بعددها الصادر بتاريخ 14 كانون الأول 2016 عن صناعة دبس التفاح ملقياً الضوء على هذه المادة الغذائية التي تستحق بجدارة أن يطلق عليها عسل الفقراء كونها منتج غذائي طبيعي يلبي حاجة المستهلك في الحصول على منتجات آمنة ومصدراً للغلوكوز الطبيعي يضاهي إلى حد كبير في جودته العسل وبسعر تشجيعي لا يزيد سعر الكيلو غرام عن /1000/ ل.س.

لكن صناعته ما تزال تبحث عن مستثمرين حتى يمكن إطلاق هذه المادة كمنتج مثل الشوكولا والحلاوة وغيرها من الأصناف التي بات لا يخلو محل تجاري منها.

والجدير ذكره أن هذا المنتج فيما لو تم وضعه تحت الاستثمار ستنعكس فوائده على المزارعين بشكل كبير كونه سيؤمن مصدر تمويل جديد لهم باعتبار أن التفاح المستخدم في هذه الصناعة سيعتمد على كمية الفاقد من ثمار التفاح التي تقدر نسبتها بـــــــ16% من كمية الإنتاج التي لا يستفيد منها المزارعين.

 

مهند خاسكة



عدد المشاهدات: 2338

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى