الرئيسية   تنمية العلاقات التجارية السورية الروسية

تنمية العلاقات التجارية السورية الروسية

غرفة تجارة سورية روسية

في العاشر من نيسان الجاري بحث رئيس غرفة تجارة ريف دمشق أسامة مصطفى مع رئيس غرفة تجارة موسكو فلاديمير بلاتونوف دور غرف التجارة في تنمية العلاقات التجارية بين سورية وروسيا، وتطويرها بما ينسجم وحجم العلاقات التاريخية بين البلدين الصديقين.

وناقش الجانبان في موسكو توسيع التبادل التجاري وتنشيط حركة رجال الأعمال والشركات بين البلدين لفتح مجالات تعاون جديدة، وخصوصاً دور الشركات الروسية في مجالات الاستثمار وإعادة الإعمار في سورية، وفتح الأسواق الروسية أمام المنتجات السورية الصناعية والزراعية، ولا سيما الحمضيات بما يسهم في تجاوز آثار العقوبات الجائرة التي تفرضها بعض الدول الغربية والأوروبية ضد البلدين.

ونوه مصطفى رئيس غرفة تجارة ريف دمشق وعضو مجلس الشعب بمواقف روسيا قيادة وشعباً، ودعمها الاقتصادي والسياسي والإنساني للشعب السوري في ظل ما يتعرض له من حرب إرهابية وعقوبات اقتصادية جائرة من قبل الدول المنخرطة في الحرب ضد سورية.

 



عدد المشاهدات: 1250

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى