الرئيسية   انطلاق معرض تكنوبيلد 4 15 – 16 – 17 أيار

انطلاق معرض تكنوبيلد 4 15 – 16 – 17 أيار

انطلاق معرض تكنوبيلد 4

15 – 16 – 17

أيار

 

تنطلق اليوم بفندق داما روز بدمشق فعاليات المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنوبيلد4” الذي تنظمه المؤسسة السورية الدولية للتسويق “سيما” برعاية من وزارة الأشغال العامة والإسكان وبدعم من نقابة المهندسين.

و أوضح المدير العام للمؤسسة المنظمة للمعرض موفق طيارة أن المعرض الذي يستمر 3 أيام يأتي ضمن سلسلة معارض إعادة الإعمار وتشارك فيه نحو 50 شركة سورية.

وبين طيارة أن عملية إعادة إعمار ما دمرته الحرب الإرهابية يتطلب من جميع الجهات العامة والخاصة والأفراد على السواء المشاركة في بناء ما تم تخريبه لإعادة الألق لسورية لتكون أفضل مما كانت عليه قبل الأزمة، وذلك انطلاقا من قناعة راسخة أن سورية لن يبنيها إلا شعبها و إعمارها لن يكون إلا بأيادٍ سورية حريصة على استعادة دورها الحضاري والثقافي والاقتصادي.

وأهم ما يميز هذه الدورة عن سابقاتها حسب طيارة أنه سيتم لأول مرة رعاية مشروع الطفل السوري المستثمر من مؤسسة سيما وذلك بالتعاون مع منظمة طلائع البعث ومجموعة سافكو.

وبين طيارة أن المعرض يتضمن برنامجاً علمياً تركز فيه عدد من الشركات والجهات المشاركة على التطوير العقاري وإعادة الاستثمار وأنظمة الحريق، والجدوى الاقتصادية لتدوير النفايات وتطوير وإنتاج أنظمة قوالب الإنشاء السريع، واختبارات أجهزة الإنارة في الأبنية والمنشآت، وتجربة شركة الدراسات الفنية في عملية الإعمار، والاعتبارات الأساسية لتصميم نظم الطاقة الشمسية “الخلايا الضوئية” وتنفيذ خطط التوتر العالي وبطاريات الأنظمة الشمسية الكهربائية.

 



عدد المشاهدات: 1359

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى