الرئيسية   إعادة الإعمار

إعادة الإعمار

إعادة الإعمار

بمشاركة 164 شركة من 23 دولة عربية وأوروبية وأسيوية وإفريقية انطلقت بتاريخ 20 أيلول فعاليات معرض إعادة إعمار سورية بدورته الثالثة، والذي تنظمه مؤسسة الباشق لتنظيم المعارض والمؤتمرات الدولية بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة والإسكان على أرض مدينة المعارض على طريق مطار دمشق الدولي.

شاركت في المعرض الذي استمرت فعالياته لغاية الـ 23 من أيلول الجاري مؤسسات متخصصة بالبناء ومعداته والبيئة والطاقة والصحة والتعليم والسياحة والزراعة والاتصالات وتقنيات وتكنولوجيا المياه والأمان والمعلوماتية وشركات التأمين والخدمات البنكية.

السيد المدير العام للمؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة قام بزيارة المعرض، والتقى بالعديد من الشخصيات والفعاليات المشاركة فيه، وذلك للتعريف بالمؤسسة وتعزيز دورها في دعم المنتج والمنتج الوطني من خلال الحملات الإعلانية التي تطلقها عبر المحطات التلفزيونية و الإذاعية.



عدد المشاهدات: 1489

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى