الرئيسية   مصرف التسليف الشعبي هل فعلاً قام برفع الفوائد على القروض المتبقية

مصرف التسليف الشعبي هل فعلاً قام برفع الفوائد على القروض المتبقية

مصرف التسليف الشعبي هل فعلاً قام برفع الفوائد على القروض المتبقية

 

ما حقيقة الفوائد الإضافية على قروض التسليف الشعبي التي يعترض عليها الكثير من المقترضين بحسب الخبر الذي نشره موقع B2B الاقتصادي والذي يؤكد على أن الكثير من الشكاوى التي تلقاها مصرف التسليف الشعبي من قبل زبائنه على الإجراءات التي اتخذها المصرف في رفع الفوائد على قروضهم التي يدفعون أقساطها من سنوات على الرغم من أن القرض لا يمول إلا بعد إبرام عقد بين المصرف والمقترض. وعند سؤالهم عن أسباب هذه الزيادة كانت الإجابة بأنها تقررت من قبل الإدارة العامة للمصرف الأمر الذي نفاه السيد محمد حمره المدير العام لمصرف التسليف الشعبي.

لذا ندعو إدارة المصرف أن تقوم باستيضاح حقيقة الخبر المنشور والتحري عن ملابسات هذا الإشكال نظراً للسمعة الطيبة التي يتمتع بها هذا المصرف العريق والذي نال عبر السنين الطويلة رضى زبائنه المقترضين والمدخرين في آن معاً، مع تمنياتنا بالاستمرار في عملية التجديد بالخدمات التي يطرحها مع تطوير تقنياته وتسهيل إجراءاته كي يبقى في صدارة القطاع المصرفي السوري.

نسرين كريدي



عدد المشاهدات: 1855

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى