الرئيسية   سورية.. تشارك في المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بموسكو

سورية.. تشارك في المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بموسكو

سورية..

تشارك في المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بموسكو

انطلقت أمس في العاصمة الروسية موسكو فعاليات المعرض الدولي السادس والعشرين للمواد الغذائية بمشاركة نحو 1500 شركة دولية من أكثر من 60 دولة بينها سورية و38 جناحا وطنيا وتستمر حتى 14 أيلول الجاري.

النائب الأول لرئيس لجنة السياسة الزراعية والغذائية واستثمار الطبيعة في مجلس الاتحاد الروسي سيرغي ليسوفسكي عبّر في لقاء صحفي عن سعادته بعودة سورية إلى الأسواق العالمية ودخولها إلى الأسواق الروسية، موضحاً أن مشاركة سورية في هذا المعرض هي فرصة إيجابية لتوسيع حجم المنتجات الغذائية الموردة إلى بلاده، و مؤكدا أن الشعب السوري العريق رغم معاناته من الإرهاب خلال سبع سنوات تقريباً والعقوبات الغربية إلا أنه قادر على تجاوز كل هذه المحن، وعلى إعادة بناء وطنه واقتصاده في زمن قياسي قصير.

من جانبه أكد الملحق التجاري في السفارة السورية منذر أحمد أن سورية ما بعد الحرب الإرهابية عليها ستكون أكثر تصميماً على تخطي كل ما خلفته في المجالات الاقتصادية، وخاصة في رفع مستوى الأمن الغذائي والإنتاج الزراعي لترتقي به إلى مستوى الانجازات العسكرية التي يحققها شعبنا وجيشنا المغوار.

وأشار أحمد إلى أن مشاركة المؤسسات التجارية السورية في هذا المعرض الدولي تدل على أن سورية تتعافى من الجراح التي سببها الإرهاب بدعم من دول إقليمية وعالمية، وتنهض من جديد بقوة أكبر وبتصميم أقوى لتدخل الأسواق العالمية ثانية.

 



عدد المشاهدات: 1740

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى