الرئيسية   ابن البلد مسؤوليتنا

ابن البلد مسؤوليتنا

ابن البلد مسؤوليتنا

بمشاركة عدد من الفعاليات الرسمية والاقتصادية المعنية و تحت عنوان :

(( ابن البلد مسؤوليتنا ))

افتتح أمس في فندق دامار روز بدمشق معرض فرص العمل للتوظيف والتدريب، الذي تقيمه وزارة التنمية الإدارية بالتعاون مع المجموعة الاقتصادية لترويج الاستثمارات الدولية.

وتتضمن فعاليات المعرض الذي يستمر ثلاثة أيام ندوات تخصصية حول المحاور الاستراتيجية للنمو والتطوير الاجتماعي والاقتصادي في برامج بروتوكولات التوظيف والتدريب، إضافة إلى معرض تخصصي تفاعلي لمجموعة من المنشآت الاقتصادية والصناعية والتجارية والسياحية والعلمية والتعليمية والإعلامية والخدمية.

ويهدف المعرض إلى استقبال الأفكار الريادية التخصصية ورعايتها، واكتشاف الخبرات والكفاءات وصناعة الأفكار والحلول الإبداعية، والترويج لمعايير الاستقطاب في أسواق العمل إلى جانب استثمار الطاقات الشبابية من ذوي الخبرات والكفاءات العلمية والعملية في برامج التأهيل للوظائف المطلوبة، وتأمين فرص منح تدريبية مجانية وتقديم الحسومات من المؤسسات التعليمية التخصصية.

 

 



عدد المشاهدات: 1931

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى