الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان تشارك الاحتفال بالذكرى ال47 للعيد الوطني العماني

المؤسسة العربية للإعلان تشارك الاحتفال بالذكرى ال47 للعيد الوطني العماني

المؤسسة العربية للإعلان تشارك الاحتفال بالذكرى ال47 للعيد الوطني العماني

 

احتفالاً بالذكرى الـسابعة و الأربعين للعيد الوطني العماني، أقام القائم بأعمال سفارة سلطنة عمان في دمشق المستشار خالد بن سالم السعدي حفل استقبال أول أمس في فندق الداما روز.

وحضر الحفل وزراء المالية والنفط والتجارة الداخلية والإعلام ونائب وزير الخارجية والمغتربين، وعضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي محمد شعبان عزوز، ومفتي الجمهورية أحمد بدر الدين حسون، وحاكم مصرف سورية المركزي، إضافة إلى عدد من أعضاء مجلس الشعب وحشد من رجال الأعمال ورجال الدين والإعلاميين، وعدد من سفراء وممثلي بعثات الدول الأجنبية والعربية المعتمدين في دمشق

.
واعتبر السعدي في تصريح للصحفيين: أن العلاقات السورية العمانية قوية ومتينة وتتطور لما فيه مصلحة البلدين الشقيقين، مبيناً أن سلطنة عمان حريصة على إنجاح مسار الحل السياسي للأزمة السورية.

بدوره أكد فيصل المقداد أن احتفال سورية على مستوى رفيع بالعيد الوطني العماني يعكس العلاقات الوطيدة والحارة بين قيادتي وشعبي البلدين، مضيفاً أن عمان وقفت إلى جانب الشعب السوري في حربه على الإرهاب، ووقفت ضد كل الإجراءات القسرية التي حاول البعض فرضها على سورية.

و أوضح المقداد أهمية تعميق العلاقات بين البلدين، كاشفاً أنه جرى مؤخراً تبادل وفود من أجل بحث كل أطر العلاقات التنموية والسياسية.

هذا..وجرى خلال الحفل تقطيع قالب الحلوى المزين بعلمي سورية وسلطنة عمان، بالإضافة إلى الاستماع لعزف النشيدين العماني والسوري



عدد المشاهدات: 2038

من يمسك زمام أمورنا؟؟

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-30

توزيع جوائز

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28

تأثيرات العولمة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-16

المسابقات والهدايا الدعائية

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-10



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى