الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان تدعم النشاطات الثقافية فرقة لو المسرحية تقدم : ((حرية ولكن))

المؤسسة العربية للإعلان تدعم النشاطات الثقافية فرقة لو المسرحية تقدم : ((حرية ولكن))

المؤسسة العربية للإعلان

تدعم النشاطات الثقافية

فرقة لو المسرحية تقدم :

((حرية ولكن))

 

يعد النشاط المسرحي من أهم الأنشطة الثقافية التي تحظى بأهمية بالغة في كل الدول المتحضرة، ولم يعد دور المسرح ترفيهاً ونشاطاً ثقافياً وحسب، بل للمسرح دور سياسي اجتماعي مؤثر، وله أهميته في منح المتعة والوعي بمختلف أنواعه.

ونال النشاط المسرحي اهتمام العديد من الجهات الرسمية وخصوصاً المؤسسة العربية للإعلان، التي ترى في المسرح وسيلة فعالة لبث الوعي الثقافي والسياسي والاجتماعي، ودوره المهم في إشاعة الأجواء الثقافية، ومن ضمنها النشاط المسرحي التقدمي للوقوف بوجه الثقافة الظلامية التي تفرخ الإرهاب والموت والدمار للإنسان.

وضمن هذا الإطار تدعم المؤسسة الفعاليات الثقافية والمسرحية منها مسرحية ( حرية ولكن ) التي تقدمها فرقة / لو /، من إعداد : رنا عبد الهادي و إخراج طارق لبابيدي.

هذا وتعرض مسرحية (( حرية و لكن )) على مسرح سينما راميتا بدمشق، ابتداءً من 1 آذار، وهي مسرحية ذات طابع كوميدي سياسي، تدور أحداثها حول الحرية التي ادعتها المنظمات العالمية و سياساتها لبسط مصالح وأفكار الغرب في مجتمعاتنا العربية.

 

رانية بيطار

 

 



عدد المشاهدات: 525



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى