الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان تكرم الأمهات العاملات في عيد الأم

المؤسسة العربية للإعلان تكرم الأمهات العاملات في عيد الأم

المؤسسة العربية للإعلان

تكرم الأمهات العاملات في عيد الأم

 

كرّمت المؤسسة العربية للإعلان العاملات في الإدارة المركزية والفروع في اللقاء الذي دعا إليه مدير عام المؤسسة وسيم حمزة بحضور المدراء المركزيين.

حيث تم توزيع مبلغ مالي رمزي لكافة العاملات من الصندوق التعاوني للمؤسسة بالإضافة إلى زهرة قرنفل بيضاء اللون تم اختيارها لتدل على بياض قلب الأم الحنون تجاه أبناءها ووطنها وزملاءها وزميلاتها.

وألقى المدير العام وسيم حمزة كلمة بهذه المناسبة مخاطباً الأمهات بقوله: تتالت أعيادكن في هذا الشهر المبارك من عيد المرأة العالمي إلى عيد المعلم ثم عيد الأم حيث كان لابد لي من اللقاء بكنّ لأهنئكن بهذا العيد وجميع الأعياد التي مرت، لأنه من عاطفة الأمومة نستمد القوة والمحبة والسلام ونعزز مشاعر الإنسانية التي نحن أحوج إليها وخاصة في هذه الظروف الصعبة والقاسية التي نمر بها جميعاً، وإني أرى فيكن نساءً رائعات متفانيات في العمل فأنتن كالوطن تماماً أنتن العرض والأرض والجذور الثابتة منكن تعلمنا حب الوطن والأصالة والانتماء وتعلمنا كيف ندافع عن أوطاننا ونحمي ترابنا وأعراضنا، وإني بتربيتكن لأولادكن على الحب والتسامح والعفو عند المقدرة .

وإن إدارة المؤسسة كما تعرفن قريبة من الجميع ورسالتي لكم هي المحبة والتسامح والتواصل الدائم بيني وبينكن وبين بعضكن البعض حيث لا أؤمن أن أمّ في الدنيا تربي أبناءها على غير محبة الوطن والإنسان.

وأؤكد لكن أننا مستهدفون جميعاً بمجتمعاتنا ومدننا وحاراتنا ونسيجنا الجميل الذي يكسبنا القوة والمتانة فلا تعلمن أبناءكن إلا الأشياء الصالحة والمحبة والتسامح فأنتن من فريقي الذي ما دمت أفتخر به وأقوى به.

أهنئكن بأعيادكن وأعايد وأهنئ أمهاتكن وأولادكن وأتمنى لكن الصحة والعافية.

وكل عام وأنتن بخير

 

نبيل خضور



عدد المشاهدات: 493



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى