الرئيسية   اجتماع وزارة الإعلام ووزارة التجارة الخارجية

اجتماع وزارة الإعلام ووزارة التجارة الخارجية

 

اجتماع وزارة الإعلام ووزارة التجارة الخارجية

 

برعاية كريمة من السيد رئيس الجمهورية العربية السورية الدكتور بشار الأسد، وفي إطار التحضيرات لإطلاق معرض دمشق الدولي الذي سيقام على أرض مدينة المعارض بدمشق، عقد اجتماع بين وزيري الإعلام والتجارة الخارجية وبحضور مدير عام المؤسسة العربية للإعلان والمدراء المركزيين في وزارة الإعلام والمؤسسة العامة للمعارض والمدراء المركزيين في وزارة التجارة الخارجية وذلك في مقر وزارة التجارة الخارجية.

 تم التأكيد في هذا الاجتماع على أهمية هذا الحدث الكبير الذي يتطلب الجهوزية والتنسيق والتعاون بين جميع الوزارات لإنجاحه، وتقديم كافة الخبرات والطاقات، وتوفير الدعم بكافة أشكاله لإقامة وإنجاح المعرض.

ناقش الحضور الخطة الترويجية للمعرض والشعار الذي سيوضع له، وكافة النشاطات التحفيزية والتسهيلات الممكنة للزوار القادمين أيضاً من خارج البلد، مؤكدين على البعد الاجتماعي والسياسي والاقتصادي لهذا المعرض، و أهميته لإعادة مدينة المعارض إلى حيويتها، حيث كانت في عام 2011 ملتقاً جماهيرياً وشعبياً، و فيه أماكن للتسوق والسيران والرحلات وإقامة المهرجانات والفعاليات الشعبية والاقتصادية وغيرها.

وتقرر في هذا الاجتماع رعاية وزارة الإعلام ومؤسساتها للمعرض، من خلال المساهمة في تنفيذ كافة الإعلانات وعرضها وبثها على كافة الوسائل الإعلامية الرسمية وبشكل مجاني، وتقديم كافة التسهيلات من خلال كوادرها المتنوعة واختصاصها، لا سيما عبر إذاعاتها ومحطاتها وصحفها وغيرها، بالإضافة إلى تصميم الشعار الخاص بالمعرض وطباعة البوسترات اللازمة وأماكن وضعها وتوزعها.

كما وجه وزيري الإعلام والتجارة الخارجية مؤسستي الإعلان والمعارض لعقد الاجتماعات اللازمة والتنسيق الكامل فيما بينهما لبحث الخطة الإعلانية، وتوزيع الإعلان مع الوسائل الإعلامية المختلفة، والبحث في كافة المراحل والخطوات للتجهيز الكامل لهذا الحدث.

وفي ختام الاجتماع شكر وزير التجارة الخارجية وزير الإعلام وفريق العمل المرافق له لروح المبادرة والإحساس بالمسؤولية والتعاون التي لمسها خلال الاجتماع، والرغبة الصادقة في المشاركة والمساهمة لإنجاح هذا الحدث الكبير.

كما وجه لتخصيص ستاند لوزارة الإعلام ومؤسساتها في أرض المعرض.

 

 

عبير عجيب

 

 



عدد المشاهدات: 335



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى