الرئيسية   في ضوء التحضيرات لمعرض دمشق الدولي ال59 المؤسسة العربية للإعلان تحقق مشاركة فاعلة

في ضوء التحضيرات لمعرض دمشق الدولي ال59 المؤسسة العربية للإعلان تحقق مشاركة فاعلة

في ضوء التحضيرات لمعرض دمشق الدولي ال59

المؤسسة العربية للإعلان تحقق مشاركة فاعلة

 

تواصل المؤسسة العربية للإعلان بالتعاون مع المؤسسة العامة للمعارض تحضيراتها لإطلاق معرض دمشق الدولي التاسع و الخمسين، الذي سيقام برعاية السيد الرئيس بشار الأسد في الفترة ما بين ال 17 ولغاية ال 26 من شهر آب القادم بمدينة المعارض الجديدة على طريق مطار دمشق الدولي.

بداية شهر تموز القادم ستشهد إطلاق الحملة الإعلانية الطرقية للمعرض، و ذلك بعد أن تم استكمال و تنفيذ كافة الحملات الإعلانية الصحفية و الإذاعية و التلفزيونية الخاصة بالمعرض، و التي حظيت بدعمٍ كاملٍ من المؤسسة العربية للإعلان.

و في سياق تلك التحضيرات تم تشكيل اللجنة الإعلامية بقرار من السيد وزير الإعلام لتأمين التغطية الإعلانية و الإعلامية لفعاليات المعرض، و التي تضم ممثلين عن مؤسسات وزارتي الإعلام و السياحة، و عن المؤسسة العامة للمعارض، بالإضافة إلى ممثل عن الإعلام الخاص.

اللجنة المكلفة و خلال اجتماعها وضعت خطة لتنفيذ آليات العمل في التغطية الإعلامية و قسمتها على أربع مراحل، تبرز كل منها خصوصية العمل و مهامه، بما يمكّن الوصول إلى الهدف المرجو في إنتاج مادة إعلامية غزيرة، ترتكز على المعرض و فعالياته المختلفة اقتصادياً و علمياً، و التي تضمن عقد اتفاقيات عملية استثمارية.

 



عدد المشاهدات: 1040



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى