الرئيسية   حَلَبٌ قَصدُنا وَأَنتِ السَبيلُ

حَلَبٌ قَصدُنا وَأَنتِ السَبيلُ

حَلَبٌ قَصدُنا وَأَنتِ السَبيلُ

حلب الشهباء..المدينة الصامدة صمود الأساطير بشعبها الأبي، الذي وقف إلى جانب جيشنا الباسل و قواتنا المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة التي عاثت في المدينة الشهباء قتلاً و تدميراً.

حلب..عصب الاقتصاد السوري و شريان الحياة في جسد التنمية الوطنية، تتعلق بها أوداج كل من كان للوطن عاشقاً، و فاضت في صدره مشاعر الحماسة لإعادة بنائها بعد أن نفضت عنها غبار القهر و تحررت من نير الإرهاب الذي ضرب مفاصل الحياة فيها.

و لأن حلب في العيون..و أهلها أهلنا قابعون في القلوب، ارتأت المؤسسة العربية للإعلان أن تكون عاملاً مساهماً في نهضة هذه المدينة الخالدة، لا سيما و أن المؤسسة كانت إحدى المؤسسات التي لحقها مس كبير من أذى الإرهاب، الأمر الذي انعكس على إيرادات المؤسسة و بالتالي خزينة الدولة سلباً.

و إيماناً بدورها في إعادة الإعمار و دفع عجلة الاقتصاد الوطني باشرت المؤسسة العربية للإعلان تحضيراتها للورشة الإعلانية التي ستقام في مدينة حلب الشهباء في الرابع و العشرين من شهر تموز الحالي، و ذلك في إطار المهام الوطنية المنوطة بعمل المؤسسة لتفعيل مبدأ التشاركية مع القطاعات الاقتصادية العامة و الخاصة، و تقديم الدعم اللازم للعملية الإعلانية بالتنسيق مع جميع أطرافها.

في هذا السياق..تعلن المؤسسة العربية للإعلان عن جملة عروض إعلانية تقدمها لأصحاب الفعاليات الاقتصادية، ممن يود المشاركة في تقديم أي دعم أو رعاية لأعمال الورشة، علماً أن تلك العروض تحمل ميزات إضافية عن العروض التي قدمت في الملتقى الإعلاني 2017، والذي تم عقده في الرابع و العشرين من شهر أيار المنصرم في دمشق تحت عنوان :

(( الإعلان..صناعة تشاركية ))

أما العروض الإعلانية التي تمت الإشارة إليها فيما سبق فسيتم عرضها على أصحاب الفعاليات الاقتصادية الراغبين في المشاركة سواء بتقديم الدعم أو الرعاية.

 

 

 

 

 



عدد المشاهدات: 522



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى