الرئيسية   سورية تفوز على قطر في تصفيات كأس العالم2018

سورية تفوز على قطر في تصفيات كأس العالم2018

سورية تفوز على قطر في تصفيات كأس العالم2018

أنعش منتخب سورية الوطني لكرة القدم آماله بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018 بفوزه على قطر بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم في مدينة ملاكا الماليزية ضمن الدور النهائي من تصفيات آسيا.

وسجل أهداف منتخبنا عمر خريبين في الدقيقتين السابعة والخامسة والخمسين ومحمود المواس في الوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة بينما سجل لمنتخب قطر علي أسد الله قمبر في الدقيقة الخامسة والثلاثين. وبدأت المباراة بهجمة قطرية استطاع حارس مرمى منتخبنا ابراهيم عالمة التصدي لها ما جعل رد فعل لاعبينا قويا فبدوءوا بالهجوم الضاغط على مدافعي المنتخب القطري حتى جاءت الدقيقة السابعة التي شهدت تسجيل خريبين الهدف الأول من كرة قوية سددها من حدود منطقة الجزاء وفي منتصف الشوط خف أداء لاعبي المنتخبين نظرا للجهد المبذول في العشرين دقيقة الأولى وعند الدقيقة الخامسة والثلاثين ومن هجمة مرتدة ومتقنة استطاع لاعب منتخب قطر قمبر احراز هدف التعادل لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة. وبدا واضحا منذ بداية الشوط الثاني إصرار لاعبي منتخبنا على الخروج منتصرين بهذه المواجهة فما ان مضت الدقائق العشر الأولى حتى أعلن خريبين عن تقدم منتخبنا عندما سجل هدفا رائعا بطريقة المحترفين وبعد الهدف بقي لاعبونا متسيدين لأرضية الملعب باستثناء بعض الكرات القليلة التي تكفل بها مدافعونا تارة والحارس تارة أخرى وبينما كانت المباراة تتجه إلى نهايتها أضاف محمود المواس الهدف الثالث من هجمة مرتدة في الوقت المحتسب بدل الضائع مؤكدا فوز منتخبنا بثلاثة أهداف لهدف. وبهذا الفوز تقدم منتخبنا إلى المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة بينما يتصدر المنتخب الايراني الذي ضمن تأهله إلى النهائيات المجموعة ب 21 نقطة بعد تعادله سلبا اليوم مع نظيره الكوري الجنوبي صاحب المركز الثاني برصيد 14 نقطة ثم أوزبكستان رابعة ب 12 نقطة بعد خسارتها أمام الصين بهدف دون رد ليصبح رصيد الأخيرة تسع نقاط في المركز الخامس ويأتي منتخب قطر في المركز السادس والأخير بسبع نقاط. وتقام الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الثلاثاء القادم ويلتقي فيها منتخبنا مع نظيره الإيراني في طهران ويستضيف منتخب اوزبكستان نظيره الكوري الجنوبي ومنتخب قطر نظيره الصيني.



عدد المشاهدات: 477



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى