الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حمص العدية تحضيراً لملتقاها الإعلاني القادم

المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حمص العدية تحضيراً لملتقاها الإعلاني القادم

المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حمص العدية تحضيراً لملتقاها الإعلاني القادم

إيماناً بضرورة استكمال دورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية و دعم فعالياتها في كافة المحافظات السورية، قام وفد من المؤسسة العربية للإعلان برئاسة مديرها العام وسيم حمزة بزيارة إلى مدينة حمص، و ذلك في سياق التحضير للملتقى الإعلاني الذي سيتم عقده فيها أوائل الشهر القادم.

و بحث محافظ حمص طلال البرازي مع مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة سبل تفعيل دور المؤسسة في دعم الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية

.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على دور المؤسسة كونها تشكل ذراعاً قوية لدعم التنمية الاقتصادية والعمرانية في سورية، ولا سيما أنها تخلق بوابات العمل الاقتصادي والاجتماعي، لافتاً إلى أجواء التعافي وعودة الحياة الطبيعية في حمص بفضل انتصارات الجيش العربي السوري.

وأشار البرازي إلى أن عودة النشاط الاقتصادي والاجتماعي وإعادة الإعمار وحالة الاستقرار بحمص تسهم في استقطاب الاستثمارات، وبالتالي تشكيل بيئة مناسبة لعمل المؤسسة العربية للإعلان، داعياً إلى العمل على تقديم المزيد من التشجيع وتبسيط الإجراءات بما يتعلق بمنح التراخيص الإعلانية لتحقيق حالة من التنافسية

.

بدوره أكد مدير المؤسسة وسيم حمزة على استمرار عمل المؤسسة لضبط العملية الإعلانية ودورها الداعم لكل الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية، وتحقيق التشاركية مع مؤسسات القطاع العام والخاص، لافتاً إلى أهمية التعريف بعمل المؤسسة من أجل الحملات الإعلانية، ورعاية البرامج التلفزيونية والاستفادة من العروض الإعلانية المميزة التي تقدمها.

وبين حمزة أن المؤسسة بصدد التحضير لإقامة ملتقى إعلاني الشهر المقبل في محافظة حمص لاستهداف شرائح من التجار والصناعيين، والاستفادة من العروض والحسومات التي تقدمها المؤسسة لتسويق منتجاتهم والوصول إلى الجمهور.

كما زار وفد المؤسسة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حمص و التقى أمينه الرفيق مصلح الصالح، الذي أشاد بدور المؤسسة في تعزيز بنيان الاقتصاد الوطني، و تفعيل حركة التسويق للمنتج الوطني و دعمه، من خلال العروض الإعلانية المميزة التي تقدمها المؤسسة.

هذا..و التقى مدير المؤسسة والوفد المرافق له الدكتور عبد الناصر الشيخ فتوح رئيس غرفة تجارة حمص، و ناقش الجانبان آلية العمل المتبادل وصولاً إلى الغاية المرجوة من عقد الملتقى القادم في مدينة حمص.

و أوضح الدكتور فتوح ضرورة توجه السوق الإعلانية إلى هذه المدينة التي تحررت من قبضة الإرهاب، و نهضت من جديد لتشهد مرحلة جديدة في إعادة الإعمار و عودة شريان الحياة إليها، مثمناً دور المؤسسة الفاعل في التنمية الاقتصادية، و أداءها المتميز حيثما تواجدت في تنشيط العملية الإعلانية.

و تضمنت الزيارة جولة لوفد المؤسسة برفقة الدكتور فتوح في أسواق حمص الأثرية، التي تشهد حالياً عمليات ترميم و إعادة بناء ما طالته يد الإجرام في التخريب و الدمار.

إلى ذلك..تمت زيارة فرع المؤسسة العربية للإعلان في حمص، حيث استمع المدير العام وسيم حمزة إلى طروحات العاملين فيه في سبيل تحسين الأداء و تجاوز الصعوبات التي تعترض عملهم، مرحبين بلقاء زملائهم في الإدارة العامة بدمشق، و معربين عن شكرهم للإدارة على هذه اللفتة الكريمة.

 

 

 



عدد المشاهدات: 565



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى