الرئيسية   تكريم مدراء

تكريم مدراء

المؤسسة العربية للإعلان تكرم مدراءها

 

كرم العاملون في المؤسسة العربية للإعلان ثلاث مدراء كانوا قد أتموا خدمتهم في العمل بعد مسيرة عمل وعطاء دامت لعدة سنوات ، وهم السادة :

ــ ماجد حليمة مدير عام

ــ محمد لقيس معاون المدير العام

ــ محمد فيصل القطان مدير التخطيط

بدأ الاحتفال بالوقوف دقيقة صمت على أرواح شهدائنا العظماء ثم عزف النشيد العربي السوري، بعدها ألقى السيد وسيم حمزة مدير الشؤون المالية ممثلاً عن الفرقة الحزبية كلمة قال فيها (( لقد عملنا سوية يداً بيد مع السيد ماجد حليمة منذ توليه إدارة المؤسسة ولابد من التوضيح والحديث بلغة الأرقام وقد سعينا للحفاظ على المؤسسة وتفعيل دورها في تحقيق غايتها ضمن فريق متكامل وعملنا لإصدار المرسوم المعمول به حالياً والذي خص الصندوق التعاوني نسبة 2% من أرباح المؤسسة تعود للعاملين ولكن سبب الظروف الراهنة والحرب على سورية تراجعت إيرادات المؤسسة مما انعكس سلبياً على تعويضات العاملين.

 ومع ذلك قمنا ببعض الإجراءات التي عادت بالفائدة على إيرادات الصندوق والتي انعكست بدورها ايجابياً على تعويض العاملين من إقامة معارض وغير ذلك من الأنشطة، وتم ذلك بإشراف وتوجيهات السيد ماجد حليمة )).

وألقى السيد غسان الشحادة والمكلف مدير عام حالياً وهو رئيس مجلس إدارة الصندوق التعاوني كلمة نقتطف منها : (( في البداية تنحني هاماتنا جميعاً لأرواح شهدائنا العظام ولن ننسى يوماً  فضل جيشنا الباسل الذي يسترخص كل غالٍ من اجل هذا البلد الحبيب  واسمحوا لي أن أبارك للسيد ماجد حليمة الثقة التي أولتها له القيادة وماخصه بها محبوه الكثيرون ونوجه له الشكر باسم العاملين جميعاً لما بذله من جهود مخلصة لتطوير عمل المؤسسة في كافة المجالات والارتقاء بآليات عملها وخاصة لجهة زيادة واردات الصندوق التعاوني لما ينعكس خيراً على العاملين والشكر موصول للزميلين الأستاذ محمد لقيس والأستاذ فيصل قطان اللذين أتما خدمتهما في العمل وتركا في نفوسنا بصمة حب وإخلاص لهما كل التقدير والمحبة واني عاهدت نفسي أن أكون الأخ الصادق المحب والناصح لكم  وكلي أمل أن نخطو معاً في الاتجاه بالاتجاه الصحيح وبالمحبة المعهودة )).

وكان قد ألقى السيد المدير العام السابق ماجد حليمة كلمة قال فيها:

هذه اللحظة غالية على قلبي ووجداني أن أقوم بوداع زملائي العاملين جميعاً ، علماً إني مدرك تماماً عندما تكلفت بإدارة المؤسسة عام 2007 أني سوف أودعكم يوماً ما ، ثقوا تماماً إني أحببتكم وتعاملت معكم كأخ وصديق وأب وبروح الأسرة الواحدة، حتى ان المخطئين معي أعطيتهم فرصة كبيرة وماكان يشغلني هو شحذ الهمم والمتابعة ومواجهة التحديات لاستمرار عمل المؤسسة.

وأقول لكم أن المؤسسة قد تطورت كثيراً وحظيت باهتمام الجميع وأخذت دورها الوطني وأضحت من أهم المؤسسات الاقتصادية في وطننا.

وخلال سنوات الأزمة حافظنا عليها وتضاعف وارداتها إلى حد مقبول ويشرفني أن اترك المؤسسة وهي في وضع مالي جيد وصندوقنا التعاوني أيضاً بوضع جيد.

وأوصيكم بالحفاظ على هذه المؤسسة وتفعيل دورها أكثر وزيادة وارداتها وصمودكم واهتمامكم  هو جزء من منظومة صمود الدولة وجيشها وقيادتها.

وأتمنى لكم مع الإدارة الجديدة كل التوفيق والنجاح وأوصيكم بالعمل ثم العمل.

أشكركم جميعاً احترمكم فرداً فرداً تحية باسمكم جميعاً لجيشنا ولأرواح شهداءنا وتحية باسمنا جميعاً لقائد النصر السيد الرئيس بشار الأسد.

 

وبعد ذلك قام السيد غسان الشحادة رئيس مجلس الصندوق التعاوني بتوزيع هدية رمزية للسادة المدراء المكرمين عرفاناً وعربون محبة وتقدير لخدماتهم وتضحياتهم بالعمل وفي  الختام عزف النشيد العربي السوري.

 

                                                                              نبيل خضور

 



عدد المشاهدات: 639



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى