الرئيسية   جولة تفقدية

جولة تفقدية

 

قام مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة بجولة تفقدية على فرع المؤسسة العربية للإعلان في محافظة السويداء يرافقه فيها عدد من المدراء ورؤساء الدوائر في المؤسسة حيث تندرج هذه الزيارة في إطار خطة شاملة لزيارة كافة فروع المؤسسة في المحافظات .

وفي لقائه مع أمين فرع الحزب وأعضاء القيادة في السويداء في مقر الحزب عبر مدير عام المؤسسة عن تقديره العميق للحفاوة والاهتمام الذي لقيه حيث قال: ليس غريباً على حزبنا العظيم اهتمامه وإيلائه الرعاية الكاملة واحتضانه أبناء الشعب ومؤسسات الدولة والحفاظ على مقدرات الدولة  والمواطنين وحمايتها وصون شرف وعرض وعزة المواطنين  على تراب الوطن ونحن كبعثيين واثقون دائماً بمبادئ حزبنا ومهما تغيرت الظروف الدولية والسياسية سيبقى حزب البعث هو البوصلة الأساسية لكل عربي شريف مؤمن بالقومية العربية وحدود الوطن العربي من المحيط إلى الخليج كهدف أسمى للحزب وإن حذف المادة الثالثة من الدستور لا يعني لنا شيئاً لأن حزب البعث حزب متأصل متجذر بعروقنا وبدمنا وهو الإطار الجامع الوحيد لكل العرب والقوميين العروبيين الاصلاء.

بدوره أكد أمين فرع الحزب عن استعداد المؤسسة الحزبية للتعاون في كافة المجالات وتقديم التسهيلات الممكنة لفرع المؤسسة في السويداء.

كما التقى مدير عام المؤسسة محافظ السويداء حيث استعرض له واقع المؤسسة ودورها في دعم المؤسسات الإعلامية وخزينة الدولة ووضعه في صورة الأنشطة التي تتولاها المؤسسة بما فيها الإشراف على عملية السحوبات التي تجريها الفعاليات المختلفة وحفظ حقوق الفائزين.

وأكد بدوره محافظ السويداء على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسة حيث أبدى استعداده للتعاون الكامل مع أي مبادرة تقدمها المؤسسة كآلية عمل لتحصيل ديون المؤسسة وتفعيل عمل اللجنة الإعلانية في المحافظة.

كما شملت جولة مدير عام المؤسسة فرع نقابة المقاولين في مدينة السويداء حيث أطلعهم على تطبيق نشرة الإعلانات الرسمية الالكترونية على موقع المؤسسة الذي يعالج مشكلتهم في عدم وصول نشرة الإعلانات الرسمية في مواعيدها حيث ثمن جميع أعضاء النقابة هذا الانجاز الهام للمؤسسة الذي سيعود عليهم بالفائدة الكبيرة.

كما التقى مدير عام المؤسسة  العاملين في فرع السويداء وزودهم بالتوجيهات اللازمة وآلية العمل الجديدة في ضوء التعرفات الإعلانية التي بصدد إطلاقها.

واستمع منهم إلى المشاكل التي تعترضهم وملاحظاتهم في تطوير أداء مهماتهم مطالبين بحل مشكلة الأتمتة حيث وجه المدير العام وضع خطة دعم فني لتأمين التجهيزات الحاسوبية والبرامج اللازمة للفرع وربطها مع الإدارة.

وقام المدير العام بزيارة كلاً من إذاعتي الكرمة و الريان حيث استمع لملاحظاتهم والصعوبات التي تواجههم في بث الإعلانات وألية العمل حيث وجه لتشكيل ورش عمل لمعالجة كافة التشابكات وتذليل كافة الصعوبات للوصول لصناعة جيدة للإعلان وتحقيق التنافس الشريف والبنّاء الذي يخدم المصلحة العامة ويخدم ثقة الجماهير والرأي العام .

نبيل خضور



عدد المشاهدات: 607



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى