الرئيسية   إعلان ميديا تكس..انطلاقة التألق

إعلان ميديا تكس..انطلاقة التألق

إعلان ميديا تكس..انطلاقة التألق

بعد تألق لافت..اختتمت فعاليات معرض “إعلان ميديا تكس 2017” للإعلان والإعلام ومستلزماتهما الذي نظمته المؤسسة العربية للإعلان وشركة مسارات لتنظيم المعارض والمؤتمرات بمشاركة 70 جهة إعلامية وإعلانية في صالة الجلاء الرياضية بدمشق

.

ضم المعرض الذي استمر على مدى ثلاثة أيام عدداً من الشركات والمؤسسات العاملة في مجال الإعلام والإعلان والغرافيك والتصميم والطباعة، إضافة إلى عدد من الشركات المختصة في تجهيزات هذا المجال، والتي قدمت عروضاً وحسومات على مختلف خدماتها الإعلامية والإعلانية

.
ويعد المعرض التجربة الأولى للمؤسسة العربية للإعلان، التي اعتبرته أهم إنجازاتها في عام 2017، لما حققته من تشبيك وتواصل بين المؤسسات الإعلامية والإعلانية وفق مديرها العام وسيم حمزة الذي أكد أن العديد من المشاركين والزوار أثنوا على تنظيم المعرض ودوره في خلق حالة من التشاور وتبادل الخبرات بين المؤسسات المشاركة

.

وأوضح حمزة أن المعرض سيكون دورياً وليس سنوياً، أي سيتم تنظيمه أكثر من مرة خلال العام الواحد وفي أكثر من محافظة، لتستفيد كل الشركات والمؤسسات التي لم تسنح لها الفرصة بالمشاركة في الدورة الأولى، وسيتم تأمين مساحات أكبر للراغبين بالمشاركة، بغاية استيعاب كل الطلبات المقدمة للمشاركة

.

و أضاف حمزة : في عام 2018 سيكون لدينا فرصة أكبر وأطول للترويج والتسويق للمعرض لنحقق هدف المؤسسة بأن تكون مظلة حقيقية لالتقاء جميع الفعاليات العاملة بمجال الميديا والإعلام، وسنسعى لجذب مشاركات أكبر لوسائل إعلام من الدول الصديقة.

و في سياق رصد آراء الشركات العربية المشاركة..أشار الدكتور ابراهيم العنقيلي مدير عام شركة دار العروبة للنشر والدراسات في مصر إلى أهمية مشاركتهم الإعلامية في المعارض المقامة في سورية في الوقت الحالي، للتأكيد أمام الرأي العام الخارجي على استقرار سورية، في الوقت الذي يروج فيه الغرب بأن سورية دولة حروب وغير مستقرة

.

و لفت العنقيلي إلى الدراسة التي نشرتها دار العروبة تحت عنوان :

/ أهم 10 عربياً /، والتي يتم عرضها ضمن جناحهم، حيث تعد هذه الدراسة أول تقرير سنوي مبني على التحليل والاستقصاء والتوثيق في تقييم الحالة العربية، والذي أعد من نخبة من الباحثين العرب، وقسمت الدراسة إلى 21 قسماً ضمن تصنيفات لأهم 10 دول على المستوى العربي.

من جهتهم..أشار عدد من المشاركين إلى أهمية المعرض الذي أتاح لهم فرصة تبادل الخبرات، والتعرف إلى الشركات المتوافرة في مجال الإعلان والإعلام، لافتين إلى تلقي البعض منهم لطلبات من عدة شركات خلال المعرض للإعلان عبر وسائلهم الإعلامية، أو تأمين المطبوعات الإعلانية لحملاتهم الدعائية.

يشار إلى أن هدف المعرض وفق تصريحات المنظمين هو التقاء الوسائل الإعلامية المقروءة والمرئية والمسموعة والالكترونية مع السوق الإعلاني، إضافة إلى مواكبته لأحدث التطورات في المجال الإعلامي والإعلاني.

هذا..و قد قام مدير المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة و مدير شركة مسارات للمعارض و المؤتمرات بتكريم الجهات الراعية و المشاركة في المعرض، حيث تم تقديم دروع تكريمية للجهات الراعية ( الراعي الحصري – أجنحة الشام )، ( الراعي الماسي – نينار جروب )، ( الرعي الذهبي – جريدة نوافذ )، كما تم توزيع شهادات تكريم لجميع الوسائل الإعلامية و الإعلانية المشاركة في المعرض، و ذلك تقديراً لمشاركاتهم البناءة.

 



عدد المشاهدات: 1312



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى