الرئيسية   من الصميم... عامٌ مضى..و القادم أجملُ...

من الصميم... عامٌ مضى..و القادم أجملُ...

من الصميم...

عامٌ مضى..و القادم أجملُ...

مرت الأيام..و ما تزال رحى الجد في العمل دائرةً، و عصب الولاء مستيقظ على صحوة الأماني، لم يكن ما مضى إلا عاماً معطاءً سمت فيه المؤسسة العربية للإعلان إلى مستوى المسؤولية الوطنية، و في جعب الاهتمام كنزٌ من الطموحات التي توازي حجم تلك المسؤولية..

من الصميم..مسلّمات تنطقها مفردات الشعور، بأن لا سبيل إلا النجاح و النجاح فقط، بل و التميز في الأداء المهني، و تنفيذ الرؤى الاستراتيجية الإعلانية الناهضة بسوق الإعلان إلى المستوى المطلوب، و بما يوازي سلسلة الإنجازات الوطنية التي تحققها بقية القطاعات الوطنية، لا سيما تلك الانتصارات التي صنعها بواسل الجيش العربي السوري في تحرير أرض الوطن من دنس الإرهاب..

مسؤوليتنا في الارتقاء بالعمل في المؤسسة كانت واجباً مقدساً، يستحق منا كل ما بُذِل من كدٍّ و جهد، و ما وصلنا إليه من تميز (شهد به جميع المراقبين) يحتم علينا المثابرة حتى ذروة الألق، ألقٌ يمتاز به السوريون أينما وجدوا، و في التميز بصمةٌ تنأى عن الإحباط و الكلل، و تعانق الإقبال و الأمل..

من الصميم..تبارك إدارة المؤسسة العربية للإعلان للوطن و قائد الوطن و جيشه العظيم و شعبه الأبيّ بحلول العام الجديد 2018، راجيةً من المولى أن يكون عاماً يعم به الأمن و السلام كل شبر من وطننا الغالي، و تلف قلوب أبنائه بالمحبة و العطاء..

من الصميم..كل عام و كادر المؤسسة العربية للإعلان بألف ألف خير، و إلى مزيد من النجاحات و التألق..فبالمحبة نرتقي..

من الصميم..

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار..و النصر و السلام لحماة الديار

رئيس التحرير

وسيم حمزة



عدد المشاهدات: 718

من الصميم.. المرأة..نبع عطاء لا ينضب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-08

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى