الرئيسية   من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

 

من الصميم..تبارك إدارة المؤسسة العربية للإعلان لكادرها الجهود التي يبذلها في سبيل تقدم المؤسسة إلى ذرى التميز في سوق الإعلان، تلك الجهود المنبثقة من وجدان حي صارخ برفعة الأداء، و بما يحظى بالرضا و الثناء من قبل عملاء المؤسسة و كافة الجهات المعنية بالتواصل معها.

لم يكن ممكناً هذا النجاح لولا المحبة التي آلفت بين قلوب العاملين في المؤسسة و الاحترام المتبادل بينهم، و لا يمكن إغفال التفاعل المحموم في تنفيذ آليات العمل لتحقيق الأهداف المرجوة، الأمر الذي نحا بإدارة المؤسسة إلى تقدير هذا التفاعل الذي يجسد حالة التعاون البناءة لأسس صلبة ترتكز عليها مقومات النجاح الإداري.

من الصميم..ترجو إدارة المؤسسة العربية للإعلان من كوادرها المعطاءة الحفاظ على تلك الأدوات الوجدانية المؤثرة في نظام العمل، وصولاً إلى ذروة التألق و النجاح.

من الصميم..إن الخروج من جلباب الأنا و الانطلاق بروح المحبة إلى أفق التكاتف هو أشد ما نحتاجه في مؤسساتنا الوطنية، لترقى إلى مستوى التضحيات المبذولة من قبل قواتنا الباسلة في سبيل سيادة الوطن و استقلاله..

من الصميم..

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار

و النصر و السلام لحماة الديار

رئيس التحرير

وسيم حمزة

 



عدد المشاهدات: 1273

من الصميم.. المرأة..نبع عطاء لا ينضب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-08

من الصميم..طوبى لمن جدّ و وجد

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-28



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى