الرئيسية   صورة الإعلان واقع أم غريزة  اول هاتف مصنوع من الكربون

اول هاتف مصنوع من الكربون

مهندس سوري يبتكر أول هاتف مصنوع

من مادة الكربون الأنحف في العالم

أطلق المهندس السوري فراس خليفة هاتفه الذكي في مدينة دبي الذي أبهر العالم بالمزايا المتطورة والفريدة التي يحملها حيث يعتبر أرق جهاز في العالم كون سماكته لا تتجاوز 4,6 ملم.

تم ابتكاره في شركة carbon-works المتخصصة في البحث والتطوير وتسويق الالكترونيات التجارية والتي أسسها المهندسان فراس خليفة وجورج رايس مارتينز  حيث سيتم إطلاق هاتف كاربون رسمياً في أسبوع جيتكس للتقنية 2016 في السادس عشر من تشرين الأول القادم والذي سيعلق فيه عن مزايا الهاتف بشكل كامل قبل طرحه للبيع.

والجدير بالذكر أن فراس خليفة هو مهندس معلوماتية خريج الجامعة العربية الدولية في سورية ونالت مشاريعه العديد من الجوائز العالمية حيث حصل مؤخراً على جائزة أفضل مشروع في مجال التجارة الالكترونية خلال المؤتمر الدولي Mobile world congress 2016 المقام في برشلونة لمشروع المول الافتراضي وكان الأول من نوعه في العالم وتم إطلاقه في دبي وهو حالياً في مرحلة الانتشار في الشرق الأوسط وأوروبا.

يغمرنا السرور ونحن نشاهد أخبار مبدعين بلدنا وانجازاتهم الحضارية التي يطلقوها ويعزونا الأمل بأن بلدنا رغم جراها قادرة على إنتاج العقول التي بإمكانها أن تبهر العالم.

     مهند خاسكة                          



عدد المشاهدات: 2771

صورة الإعلان واقع أم غريزة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

المراهق و الانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19

استئصال السلبية من العمل الإداري

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-15

مسرح الطفل

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-12



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى