الرئيسية   صورة الإعلان واقع أم غريزة  مفهوم الحملات الإعلانية

مفهوم الحملات الإعلانية

 

مفهوم الحملات الإعلانية

تهدف الحملات الإعلانية إلى التعريف بالمنتجات والخدمات الجديدة أو القائمة بالفعل للحفاظ على ولاء المستهلك للسلعة والحفاظ على  مكانة  المنتجات في السوق لكثرة المنافسين وكسب عملاء جدد بهدف التعريف العميق بالمنتج وتعزيز صورة الشركة المنتجة في أذهان الجمهور والهدف زيادة المبيعات  وتحقيق أكبر ريع اقتصادي ربحي.

ــ لذا تلجأ الشركات لوكالات الإعلان التخصصية في صناعة الإعلان الجيد لدراسة الجدوى الاقتصادية من حملتها ودراسة التكاليف المادية لتلك الحملة مستفيدة من خبرة الشركات في اختيار الوسيلة الإعلانية المناسبة لهذا المنتج لبث الحملة الإعلانية.

ــ في حين تلجأ الشركات المنتجة لتوظيف المشاهير من فنانين ورياضيين وغيرهم في حملاتهم لتحقيق اكبر انتشار وفائدة ممكنة حتى ولو تم رصد مبالغ كبيرة لتلك الشخصيات المعروفة.

 

صادق إبراهيم

 



عدد المشاهدات: 12316

صورة الإعلان واقع أم غريزة

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

المراهق و الانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19

استئصال السلبية من العمل الإداري

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-15

مسرح الطفل

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-12



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى