الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  صيحات الموضة لشتاء 2018

صيحات الموضة لشتاء 2018

صيحات الموضة لشتاء 2018

في كلّ موسمٍ تبرز صيحات معيّنة تكون هي الرائجة، وتصبح طلب عاشقات الموضة ولشتاء 2018 لاحظنا مزيجاً في الستايل والأسلوب الذي يعكس الحقبات القديمة إلى جانب الأسلوب القويّ، لذلك اخترنا أن نسلّط الضوء على أبرز الصيحات التي تبرز هذا الشتاء، ولأنّ معظمنا يحب التميز و التألق ارتأينا عرض بعض هذه الصيحات لتكون مصدر وحي لكِ من أجل إطلالة ملفتة هذا الشتاء، فمن موسم لآخر تتغير موضة ألوان الملابس داخل بيوت الأزياء العالمية، لتناسب أجواء الفصل الجديد، ولكن هذه العملية لا تتم بشكل عشوائي، فعادة ما تأخذ دور الأزياء إلهامها من التقارير الموسمية التي تقدمها شركات الألوان العالمية.

تتسم الموضة النسائية في شتاء 2018 بالجاذبية، حيث ترتكز على الألوان الزاهية، كالأحمر والوردي وألوان الميتالك البراقة، وذلك لتكسر كآبة الأجواء السائدة في هذا الوقت من العام.

خبير الموضة أندرياس روزه أوضح أن الموضة النسائية في شتاء 2017/2018 تزهو باللون الأحمر بدءاً من الدرجات الصارخة والساطعة، وصولاً إلى الدرجات الدافئة والترابية، مشيراً إلى أن الوردي يضفي لمسة رقة وأنوثة على الموضة هذا الموسم، سواء الوردي الباستيلي الناعم بلون البودرة أو الوردي الصارخ.

من جانبها أشارت مستشارة المظهر إنكا مولر فينكلمان إلى أن الألوان الميتالك البراقة، مثل الذهبي والفضي، تضفي لمسة أناقة وفخامة خاصة مع القطع ذات القصّات البسيطة، كما تشهد الدرجات الترابية رواجاً كبيراً هذا الموسم، مثل البيج والجملي.

 

أما بالنسبة للخامات فهي تستحضر روح السبعينيات الجذابة؛ حيث تتمتع بمظهر لامع يخطف الأنظار، و تحافظ الخامات التقليدية على مكانها في عالم الموضة، مثل الفرو والتريكو والمخمل ذي الطابع الفخم، والذي يتألق هذا الموسم بالألوان اللافتة للأنظار، مثل النبيذي وأزرق منتصف الليل.

ومن الاتجاهات الرائجة هذا الشتاء أيضاً القصات الأكبر من المقاس "Oversized"، والتي تمنح المرأة إحساساً بالراحة، وكذلك البذلة ذات الطابع الأنيق، والتي تتألق أيضاً بخامة الجينز العملية.

بشكل عام..تتسم موضة هذا الشتاء بطابع عملي يناسب الحياة اليومية، ولكن بدون ملل، حيث يمكن مثلاً الحصول على إطلالة عملية جذابة، من خلال تنسيق بلوز من التريكو مع سروال جينز ممزق أو سروال من الجلد.

كما أن هناك خامات مختلفة تناغمت مع البريق الأخاذ للون الفضة، حيث استخدم المصممون الصوف، الحرير، الجلد، وغيرها ليمزجوها مع البريق المعدني الملفت.

و كذلك لابد من معطف أو جاكيت فرو لهذا الموسم، حيث قدمت دور الأزياء تصاميم متنوعة توحي بالدفء والبذخ، بأسلوب كلاسيكي أو متجدد.

 

هنادي بركات

 



عدد المشاهدات: 1835

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى