الرئيسية   حلب..عودة إلى الزمن الجميل

حلب..عودة إلى الزمن الجميل

حلب..عودة إلى الزمن الجميل

 

إيماناً منها بأهمية تحرير مدينة حلب من نير الإرهاب، و تقديراً للتضحيات التي قدمتها قواتنا المسلحة في هذا السبيل أقامت المؤسسة العربية للإعلان يوم الخميس الفائت حفلاً جماهيرياً على مسرح قلعة حلب الشهباء، أحياه الفنان فارس أحمر.

قرابة ستة آلاف شخصاً قصدوا مسرح القلعة لحضور أضخم حفل شهدته حلب منذ  بداية الأزمة السورية، حيث نظمت المؤسسة العربية للإعلان هذا الحفل لتشارك أهالي هذه المدينة الصامدة أفراحهم بانتصارات الجيش العربي السوري التي حققها في حربه ضد التنظيمات الإرهابية التكفيرية.

الفنان فارس أحمر وبصوت عذب جمع بين أصالة الفن العربي وروح الشباب قدم حفلاً متميزاً متألقاً رافقته فيه فرقة أوركسترا ضخمة بقيادة المايسترو معاذ قرقناوي، و قد أدى الفنان أحمر خلال الحفل أغنيات طريية وشبابية وقدوداً حلبية أطربت الجمهور و أعادته إلى أيام الزمن الجميل.

هذا..و شكر الفنان فارس أحمر صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كل من وزارة الإعلام و المؤسسة العربية للإعلان وقناة سوريا دراما وكادرها والسيد مخلص القادري لما يقدمه لسورية ولحلب بشكل خاص.

 

 



عدد المشاهدات: 1666



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى