الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان..حاضنة الميديا الوطنية

المؤسسة العربية للإعلان..حاضنة الميديا الوطنية

المؤسسة العربية للإعلان..حاضنة الميديا الوطنية

تواصل المؤسسة العربية للإعلان دورها في تفعيل مبدأ التشاركية بصناعة الإعلان، و ذلك إيماناً منها بضرورة المساهمة في عملية التنمية الاقتصادية التي تشهدها سورية لإعادة الإعمار.

و في خطوة رائدة على هذا الدرب باشرت المؤسسة تحضيراتها لمعرض (( إعلان ميديا تكس ))، الذي ستقيمه بالتعاون مع شركة مسارات للمعارض في (( 12 – 13 – 14 )) من الشهر القادم كانون الأول، و ذلك في صالة الجلاء الرياضية بدمشق.

و تكمن أهمية هذا المعرض باعتباره محور التقاء المؤسسات الإعلامية و الإعلانية الوطنية بقطاعيها العام و الخاص، و الذي يتيح الفرصة لعرض الخبرات و الأفكار الإعلانية و تبادلها، للاستفادة منها في تطوير العملية الإعلانية و الارتقاء بآليتها لتحقيق الأهداف المرجوة منها، و بما يتوافق مع مصلحة كافة أطراف العملية الإعلانية، و تحت مظلة المؤسسة العربية للإعلان التي تجسد دوراً أساسياً و حضوراً رسمياً للدولة السورية على صعيد صناعة الإعلان.

يشار إلى أن المعرض سيكون دورياً، يتم من خلاله استعراض كافة الأعمال و الرؤى الإعلانية التي تم تنفيذها على مدى عام كامل، لدراسة أوجه التطور فيها بما ينسجم مع الخطط الإعلانية الجديدة.



عدد المشاهدات: 1562



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى