الرئيسية   في الذكرى السابعة و الأربعين للحركة التصحيحية المجيدة سورية..جبهة النضال و البناء

في الذكرى السابعة و الأربعين للحركة التصحيحية المجيدة سورية..جبهة النضال و البناء

في الذكرى السابعة و الأربعين للحركة التصحيحية المجيدة

سورية..جبهة النضال و البناء

أكدت القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي أن سورية ماضية نحو تحقيق الانتصار النهائي على المؤامرة، والإسهام بالقضاء على الإرهاب الدولي، وتوطيد أسس نظام عالمي جديد أكثر توازناً وعدلأً.

وفي بيان لها بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للحركة التصحيحية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد أشارت القيادة القطرية للحزب إلى أن الحركة التصحيحية المجيدة كانت نقطة بداية بناء سورية المعاصرة، والحدث الذي يتوج تراكماً نضاليا للشعب العربي السوري منذ فجر الاستقلال، تمتد جذوره لتصل إلى خضم كفاح هذا الشعب الأبي ضد الاحتلال العثماني والفرنسي من بعده.

وبينت القيادة القطرية للحزب أن ذكرى الحركة التصحيحية تمر هذا العام وسورية بشعبها وجيشها وقائدها تراكم انتصاراتها في معركة يتحدد بها مصيرها ومصير أمتها العربية، وتسهم نتائجها في تغير نظام العلاقات الدولية القائم على القطب الواحد، وتتجه سورية بخطوات ثابتة نحو إعادة الإعمار وبناء المستقبل، بالتوازي مع التوجه الواثق نحو النصر على أعتى حرب عرفها التاريخ المعاصر.

وأكدت القيادة القطرية للحزب أن الحركة التصحيحية حاجة نضالية هدفها جعل التصحيح منهج حياة، نطبق دروسه في كفاحنا اليومي على جبهة مكافحة الإرهاب وجبهة البناء والتطوير، لافتةً إلى أن هذا العام سجل حضوراً قومياً مكثفاً في دمشق في إطار الملتقى العربي لمواجهة الحلف الأمريكي الصهيوني الرجعي ودعم مقاومة الشعب العربي الفلسطيني.

 



عدد المشاهدات: 2032

....

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-15

(ذهب)..إذا المال ذهب!

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-20



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى