الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حماه تحضيراً لملتقى إعلاني

المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حماه تحضيراً لملتقى إعلاني

المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حماه تحضيراً لملتقى إعلاني

بتوجيه من السيد وزير الإعلام عماد سارة، و إيماناً بضرورة استكمال دورها في دفع عجلة التنمية الاقتصادية و دعم فعالياتها في كافة المحافظات السورية، قام وفد من المؤسسة العربية للإعلان برئاسة مديرها العام وسيم حمزة بزيارة إلى مدينة حماه، للإطلاع على واقع السوق الاقتصادية و الحركة الإعلانية في المحافظة.

و في لقاء مع محافظ حماه الدكتور محمد الحزوري بحث مدير عام المؤسسة سبل تفعيل دورها في دعم الفعاليات الاقتصادية والتجارية والصناعية بالمحافظة.

وأكد المحافظ خلال اللقاء على دور المؤسسة كونها تشكل ذراعاً قوية لدعم التنمية الاقتصادية والعمرانية في سورية، ولا سيما أنها تخلق بوابات العمل الاقتصادي والاجتماعي، لافتاً إلى أجواء التعافي وعودة الحياة الطبيعية في حماه بفضل انتصارات الجيش العربي السوري.

و شدد الدكتور الحزوري على ضرورة تطبيق الرؤى التي قدمها وفد المؤسسة بالسرعة القصوى، مبدياً استعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات التي تحتاجها المؤسسة في تحضير ملتقىً إعلانياً في حماه، و مشيراً إلى إمكانية عقده خلال أيام مهرجان الربيع الذي ستنطلق فعالياته في نيسان القادم.

و أكد الحزوري ضرورة التعاون بين المحافظة و المؤسسة لتصحيح التشوه البصري الذي طال اللوحات الإعلانية الطرقية في حماه، داعياً إلى العمل على تقديم المزيد من التشجيع وتبسيط الإجراءات بما يتعلق بمنح التراخيص الإعلانية لتحقيق حالة من التنافسية.

بدوره أكد مدير المؤسسة وسيم حمزة على استمرار عمل المؤسسة لضبط العملية الإعلانية ودورها الداعم لنهوض الاقتصاد الوطني، وتحقيق مبدأ التشاركية مع مؤسسات القطاع العام والخاص، لافتاً إلى أهمية التعريف بعمل المؤسسة في الإشراف على الحملات الإعلانية و تنظيمها، ورعاية البرامج التلفزيونية والاستفادة من العروض الإعلانية المميزة التي تقدمها.

كما زار وفد المؤسسة العربية للإعلان فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في حماه و التقى أمينه الرفيق أشرف باشوري، الذي أشاد بدور المؤسسة في تنظيم العملية الإعلانية، و تفعيل حركة التسويق للمنتج الوطني و دعمه، من خلال العروض الإعلانية المميزة التي تقدمها المؤسسة.

 

هذا..و التقى مدير المؤسسة والوفد المرافق له رئيس غرفة تجارة حماه، و ناقش الجانبان آلية العمل المتبادل وصولاً إلى الغاية المرجوة من عقد الملتقى القادم في المدينة، داعياً إلى اغتنام فرصة التعاون مع المؤسسة لطرح إشكاليات تسويق منتجات المحافظة إلى بقية المحافظات، و اقتراح الحلول المناسبة لها على أصحاب اتخاذ القرار في هذا الشأن.

إلى ذلك..تمت زيارة فرع المؤسسة العربية للإعلان في حماه، حيث استمع المدير العام وسيم حمزة إلى طروحات العاملين فيه لتحسين الأداء و تجاوز الصعوبات التي تعترض عملهم، مؤكداً أنه سيتم تزويد الفرع بتقنيات الأتمتة و البرامج التي تسهل سير العمل و دقته.

و دعا حمزة العاملين في فرع المؤسسة بحماه لتنشيط دورهم في عملية التسويق الإعلاني، و الترويج للخدمات الإعلانية التي تحرص المؤسسة على تقديمها لجميع الفعاليات الاقتصادية الناشطة في المحافظة.

 

 

 



عدد المشاهدات: 3052



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى