الرئيسية   معا من أجل سورية

معا من أجل سورية

معاً من أجل سورية

بمناسبة انتخاب السيد الرئيس بشار الأسد رئيساً للجمهورية العربية السورية لولاية دستورية ثالثة ودعماً للاقتصاد الوطني وخلق روح المشاركة الفاعلة في الحياة الاقتصادية بين القطاع العام والخاص.

أقامت وزارة الإعلام بالتعاون مع المؤسسة العربية للإعلان معرضاً توثيقاً بعنوان ((معاً من أجل سورية)) في فندق الشيراتون بدمشق افتتحه السيد وزير الإعلام عمران الزعبي بحضور فعاليات اقتصادية وخدمية وتعليمية من القطاعين العام والخاص وبمشاركة بعض الوزارات حيث بدأ الافتتاح بفيلم توثيقي عن شهداء الإعلام السوري.

وقال وزير الإعلام في تصريح له أن غاية هذا المعرض هي دعوة الناس والشركات والمواطنين جميعهم إلى الإيمان بأن سورية ستعود من جديد أفضل مما كانت عليه على المستوى الاجتماعي والاقتصادي والمادي والأمني والعسكري وعلى جميع المستويات مضيفاً إلى أن سورية هي مطر العروبة وريمها وخبزها لذلك لا يستطيع أحد في العالم أن يقهرها أو يذلها أو يهدمها.

وأشار أيضاً إلى أن مشاركة العديد من المؤسسات الإعلامية والاقتصادية وشركات التأمين في هذا المعرض هو رسالة وطنية إعلامية موجهة للداخل والخارج.

كما أكد مدير عام المؤسسة العربية للإعلان أ. ماجد حليمة أن التنسيق مع وزارة الإعلام من أجل إقامة هذا المعرض يؤكد من خلاله المشاركون على أهمية استمرار نشاطهم الاقتصادي في البلد ومواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية من اجل الإسراع  بعملية البناء والتطور والنمو مشيراً إلى مشاركة القطاعين العام والخاص كانت كبيرة ومهمة جداً.

 كما أفاد ممثل الصندوق التعاوني في المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة

أن مشاركة الصندوق التعاوني بهذه الفعاليات الاقتصادية والثقافية  ليس إلا تعبيراً عن تضافر الجهود المبذولة من أجل توحيد الصف وخلق روح التلاحم الوطني واقتصاد الوطن، ونحن جاهزون دوماً من أجل إنعاش الاقتصاد الوطني وتسهيل عمل الفعاليات الاقتصادية وتقديم التعاون الكامل مع شركات القطاع العام والخاص.

نبيل خضور

 



عدد المشاهدات: 2600



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى