الرئيسية   التقنيات الحديثة في صناعة الإعلان

التقنيات الحديثة في صناعة الإعلان

التقنيات الحديثة في صناعة الإعلان

أعلن في الفترات السابقة عن إنتاج وسائل إعلانية (صديقة البيئة وموفرة للطاقة) ومتطورة من خلال طريقة عرض الإعلان وتأثيره على المتلقي من خلال عنصر الإبهار في العرض أهمها:

الشرائح الالكتروضوئية- سمارت LED الملونة – الكرة السحرية المضيئة MAGIC BALL.

الشرائح الالكتروضوئية: تعد الجيل الجديد في صناعة الإعلان ويتميز بأعلى نسبة تأثير بصري من خلال جعل التصاميم في الإعلانات كأنها تتحرك من خلال تقنية الإضاءة المبرمجة، وهي عبارة عن لوحة كهربائية EL مصنوعة من مادة البلاستيك مما جعلها رفيعة ومرنة تنفذ على جميع المنتجات على اختلاف أحجامها كعلب الهدايا واللوحات الإعلانية الكبيرة وداخل الشركات وحتى تصميم الديكور الداخلي. كما يمكن تنفيذها على المنتجات الصناعية مثل السيارات ولوحات الإنارة الليلية ولوحات السلامة التوجيهية، هذا بالإضافة إلى العديد من الاستخدامات الأخرى. ومع تزويدها بتقنية الصوت فإن ذلك يجعل من اللوحة الإعلانية أكثر فعالية، ومازال البحث والتطوير جاري لإيجاد تقنيات لمنتجات إعلانية أصغر حجماً وأخف وزناً وأكثر كفاء وتوفير للطاقة.

سمارت LED الملونة: ذات المرونة في الشكل والأداء من حيث الفن والتصاميم المتميزة يمكن تصنيعها وإنتاجها بأشكال مختلفة من حيث الطول والعرض والنوع بما يتناسب مع متطلبات العملاء في الأسواق.

الكرة السحرية المضيئة MAGIC BALL: الأولى من نوعها في العالم ذات المنشأ الألماني لتقنية LE3D التجارية، ولهذا المنتج صفات عديدة أهمها التألق بالإضاءة التي تجذب الأنظار من خلال تثبيتها على أعلى مكان في أبنية الشركات وأجنحة المعارض والنوادي والردهات وغيرها، كما تتميز الكرة السحرية المضيئة برؤية كاملة بزاوية 360 درجة حيث يعرض الإعلان على كامل سطح الكرة مما يجعل إيصال رسالة المعلن إلى الناس ملتفة للأنظار بطريقة معبرة أكثر من خلال تأثير الصورة المتحركة مع الصوت، هذا بالإضافة إلى ميزة التحكم عن بعد في عرض الإعلان.

يفاجئنا العلم والمبدعين كل يوم بتطور جديد واختراعات لا نتوقعها في مجال صناعة التقنيات الجديدة في صناعة الإعلان وخاصة في ظل ثورة المعلومات والاتصالات.

صادق إبراهيم



عدد المشاهدات: 4731



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى