الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان خطوات متألقة في التسويق

المؤسسة العربية للإعلان خطوات متألقة في التسويق

المؤسسة العربية للإعلان

خطوات متألقة في التسويق

تسارع إدارة المؤسسة العربية للإعلان خطاها باتجاه تفعيل دور المؤسسة التسويقي، و ذلك من خلال إقامة الملتقيات الإعلانية التخصصية، بالاشتراك مع الهيئات و الفعاليات التجارية والصناعية, ففي غضون أقل من عام نجحت المؤسسة بإقامة ملتقيي دمشق و حلب، و حالياً يتم التحضير لملتقى حمص بعد زيارة وفد من إدارة المؤسسة برئاسة المدير العام وسيم حمزة للفعاليات الرسمية في المدينة، حيث لقي استجابة وحماس لإقامة الملتقى من قبل السيد المحافظ طلال برازي، وكافة الجهات التي تم التواصل معها.

من الجدير ذكره أن المؤسسة بإدارتها الجديدة المنبثقة بالكامل من كوادرها العاملة أخذت على عاتقها تفعيل دور المؤسسة التسويقي، من خلال تأمين متطلباته من تطوير تعرفاتها الإعلانية، وزيادة الحوافز التشجيعية للمعلنين على الوسائل الإعلامية والإعلانية المتنوعة، وإحداث نظام جديد للرعاية الإعلانية عالجت من خلاله كل القيود والعراقيل التي حدَّت بالسابق من الاستفادة من الفرص الاستثمارية على وسائلنا الإعلامية المختلفة، مع أخذها بالحسبان أهمية رفع كفاءة ومهارة فريقها العامل، وتعزيز أسلوب العمل الجماعي لتلبية متطلبات التنمية الإدارية التي تحتاجها المؤسسة, حيث توجت أعمالها بالملتقيات الإعلانية مع الجهات الاقتصادية والصناعية بحضور الوسائل الإعلامية التي تسوق لها، و كان لكوادر المؤسسة شرف الإعداد والتسويق والتنظيم والتنفيذ والترويج لها.

                                                                                                          مهند خاسكه 



عدد المشاهدات: 1530

التكنولوجيا و الاعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-25

رحلة البحث عن البدائل..!!

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-03-07

غرائب وطرائف الإعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-06



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى