الرئيسية المؤسسة العربية للإعلان خطوات متألقة في التسويق |
المؤسسة العربية للإعلان خطوات متألقة في التسويق
المؤسسة العربية للإعلان
خطوات متألقة في التسويق
تسارع إدارة المؤسسة العربية للإعلان خطاها باتجاه تفعيل دور المؤسسة التسويقي، و ذلك من خلال إقامة الملتقيات الإعلانية التخصصية، بالاشتراك مع الهيئات و الفعاليات التجارية والصناعية, ففي غضون أقل من عام نجحت المؤسسة بإقامة ملتقيي دمشق و حلب، و حالياً يتم التحضير لملتقى حمص بعد زيارة وفد من إدارة المؤسسة برئاسة المدير العام وسيم حمزة للفعاليات الرسمية في المدينة، حيث لقي استجابة وحماس لإقامة الملتقى من قبل السيد المحافظ طلال برازي، وكافة الجهات التي تم التواصل معها.
من الجدير ذكره أن المؤسسة بإدارتها الجديدة المنبثقة بالكامل من كوادرها العاملة أخذت على عاتقها تفعيل دور المؤسسة التسويقي، من خلال تأمين متطلباته من تطوير تعرفاتها الإعلانية، وزيادة الحوافز التشجيعية للمعلنين على الوسائل الإعلامية والإعلانية المتنوعة، وإحداث نظام جديد للرعاية الإعلانية عالجت من خلاله كل القيود والعراقيل التي حدَّت بالسابق من الاستفادة من الفرص الاستثمارية على وسائلنا الإعلامية المختلفة، مع أخذها بالحسبان أهمية رفع كفاءة ومهارة فريقها العامل، وتعزيز أسلوب العمل الجماعي لتلبية متطلبات التنمية الإدارية التي تحتاجها المؤسسة, حيث توجت أعمالها بالملتقيات الإعلانية مع الجهات الاقتصادية والصناعية بحضور الوسائل الإعلامية التي تسوق لها، و كان لكوادر المؤسسة شرف الإعداد والتسويق والتنظيم والتنفيذ والترويج لها.
مهند خاسكه
عدد المشاهدات: 1530 |
إلى أين يتجه الإنفاق الإعلاني حول العالم..؟؟
التكنولوجيا و الاعلان
رحلة البحث عن البدائل..!!
غرائب وطرائف الإعلان
التعليقات: