الرئيسية   مخلص الورار

مخلص الورار

مخلص الورار

بدعوة كريمة من الأستاذ مخلص الورار الإعلامي المبدع ومدير قناة نور الشام الفضائية المتميزة.

تشرفت المؤسسة العربية للإعلان الممثلة بمديرها العام السيد وسيم حمزة وكادر من المؤسسة بحضور المعرض الفني الرائع جدلية الشكل واللون الذي أبدعه الفنان الكبير مخلص الورار  الذي عشق الفن والإعلام مذ كان طالبا".. أكثر من سبعين لوحة مرصوفة على جدران صالة غصت بجمهورها من إعلاميين وأصدقاء للفن.. ومؤسسة  الإعلان كجهة مهتمة وراعية للكثير من الأنشطة المشابهة كان لها حصة الحضور والاطلاع والمشاركة الوجدانية والدعم المعنوي لهذه الفعالية حيث كان لها شرف الحضور فهي دائماً وأبداً شغوفة بهكذا فعاليات توثق الفن السوري المبدع والمعروف عبر التاريخ بإبداعاته وتطوره ونتاجه الخلاق في مختلف المجالات والفن هو أحد هذه المجالات.

إضافة إلى نقطة مهمة وأساسية يجب تسليط الضوء عليها ألا وهي أن هذا النوع من الأنشطة مطرح إشعاع واستقطاب بآن معا" للمواهب والإبداعات.. وربما يكون من المفيد والضروري جداً توجيه عناية الأطفال من خلال الأسرة أولاً كخلية اجتماعية أساسية ومن خلال المدارس ثانياً. 

 وهذه مهمة وزارة التربية والمؤسسات التربوية ذات الاختصاص في توجيه الأطفال لحضور هذه المعارض والمناسبات لاستقطاب المواهب الكامنة في دواخل الأطفال والتي ربما يملكونها لكنهم لم تتح لهم الفرصة للتعبير عنها وإظهارها كما يجب.

وفي الختام نبارك للفنان الكبير معرضه المتميز ونتمنى لكل من حضر دوام العافية والتألق.

عبير عجيب



عدد المشاهدات: 2175



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى