الرئيسية   المؤسسة العربية للإعلان في حماه تحضيراً لملتقىً إعلاني

المؤسسة العربية للإعلان في حماه تحضيراً لملتقىً إعلاني

المؤسسة العربية للإعلان في حماه تحضيراً لملتقىً إعلاني

في سياق التحضيرات للملتقى الإعلاني الذي ستقيمه المؤسسة العربية للإعلان في مدينة حماه منتصف الشهر القادم، قام فريق من المؤسسة يزيارة المحافظة، و التقى بالسيد المحافظ الدكتور محمد الحزوري.

و أكد الدكتور الحزوري خلال اللقاء على ضرورة تفعيل الحركة الإعلانية في المحافظة، و تسليط الضوء على الفعاليات الاقتصادية التي لم تمنعها ظروف الحرب عن الاستمرار في الإنتاج و العطاء، معبراً عن استعداد المحافظة لتقديم كافة التسهيلات المطلوبة لنجاح الملتقى المزمع عقده.

من جانبه..أوضح فريق المؤسسة الأهداف المرجوة من عقد هذا الملتقى، لا سيما تلك التي تتعلق بحرص المؤسسة على تجسيد الدور المنوط بها لدعم المنتج المحلي، الذي يشكل رافعة حقيقية للاقتصاد الوطني، مؤكدين أن الملتقى سيتضمن عرضاً إعلانياً مميزاً للفعاليات الاقتصادية التي ستشارك فيه، و أنه يمكن لتلك الفعاليات استثمار هذه الفرصة و نشر إعلاناتها في باقة من الوسائل الإعلامية التي تشرف عليها المؤسسة، الأمر الذي يشكل دعماً مباشراً لتلك الوسائل الإعلامية، و خاصة الرسمية منها.

كما التقى فريق المؤسسة اللجنة الخاصة التي كلفها الدكتور الحزوري بمتابعة تفاصيل الإعداد و التحضير لملتقى حماه القادم، و قد تم الاتفاق على جميع البنود المتعلقة به، تحقيقاً لشعار ((الإعلان..صناعة تشاركية)).

 



عدد المشاهدات: 2443



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى