الرئيسية   قوس قزح  قوس قزح

قوس قزح

قوس قزح

 

نشر في صحيفة البعث بعددها الصادر بتاريخ 27 شباط مقالاً ملفتاً للصحفي لؤي تفاحة، تحدث فيه عن الأموال الضخمة المجمدة في أرصدة المنظمات والنقابات، و التي أطلق جمال القادري رئيس اتحاد العام لنقابات العمال صرخة في وجه قياداتها للتفكير الجدي في استثمار هذه الأموال لمصلحة الأعضاء المنتسبين لها.

يبرز في هذا المقال مدى الترهل الحاصل في هذه المنظمات نتيجة ضعف الخبرات، الأمر الذي انعكس على فاعلية دورها التي أسست لأجله لتكون حوامل اجتماعية متفاعلة مع المنتسبين إليها  في تبادل المنفعة  المشتركة فيما بينها، و التي تعزز في المحصلة التلاحم المجتمعي، وتزيد من قدرته على العطاء.

بدورنا..نحن في المؤسسة العربية للإعلان..نؤكد على أهمية دور النقابات والمنظمات في عملها الرقابي والتفاعلي مع المؤسسات العامة، بحيث لا ينحسر دورها بعقد الاجتماعات واللقاءات وإطلاق الشعارات فحسب، و إنما هو لزام على قيادة تلك المنظمات التفكير بكيفية رفع سقف الفائدة المحققة للمنتسبين لها، سواء على صعيد الدعم الاجتماعي أو الاقتصادي.

 

مهند خاسكة

 



عدد المشاهدات: 650

قوس قزح

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-02-27

قوس قزح

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-03-06

قوس قزح

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-02-01



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى