الرئيسية   سلاف فواخرجي

سلاف فواخرجي

 

 

سلاف فواخرجي

(( الصحافة السورية أوصلتني النجومية العالمية ))

 

في جملة بسيطة اختصرت بها انتماءها لسورية الحبيبة و شعورها الجارف لإعلامها الصادق، أكدت الفنانة سلاف فواخرجي أنه لا يجوز لأي فنان وبأي حجة كانت أن يتعالَ على الصحافة والصحفيين، حيث شكرت النجمة السورية الصحفيين، وكتبت كلاماً صادقاً و معبراً عن الإعلام بشكل عام، والصحفيين السوريين خاصة، قائلة:

كنت أبحث في أوراقي وأرشيفي في الصحافة منذ بدأت، وأقول كما قلت دائماً أن جزءاً كبيراً من نجاحي يعود إلى الصحافة السورية التي تابعتني منذ عملي الأول والثاني والثالث، وكنت ما أزال طالبة آنذاك، واستمرت معي صحافة بلدي حتى أوصلتني صحافة العالم.

و أضافت الفنانة فواخرجي..صحافة بلدي قدمت لي الدعم لأتحمل المسؤولية بشكل أكبر، ولتؤكد لي أن هدفي كان واضحاً، و أنني رسمت طريقي منذ البداية بالشكل الصحيح.

و أوضحت سلاف أن الفن والإعلام مهنتان متلازمتان متوازيتان، معبرةً عن امتنانها لكل صحفي أو صحفية كتبوا عنها، و كذلك الصحفيين الذين يتابعون أعمالها الفنية، ويهتموا بها وبأخبارها، و يشعرون بالغيرة على الممثل والفنان السوري ليكون الأفضل والأبرز.

 

 

 

 

 



عدد المشاهدات: 6181



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى