الرئيسية   نجاة الصغيرة كل الكلام..بعد غياب طويل

نجاة الصغيرة كل الكلام..بعد غياب طويل

نجاة الصغيرة

كل الكلام..بعد غياب طويل

 

فاجأت السيدة نجاة الصغيرة عشاقها وعشاق الفن الأصيل بأغنية جديدة تحمل عنوان (( كل الكلام ))، و ذلك بعد انقطاع طويل عن الغناء.

والأغنية الجديدة من كلمات الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي، ألحان الموسيقار طلال، توزيع موسيقى ليحيى الموجي ومن إخراج هاني لاشين، بينما قامت شركة "مازيكا" بتقديم فيديو كليب للأغنية الذي لم تظهر به صوراً حديثة للفنانة نجاة.

ولدت نجاة الصغيرة في القاهرة في 11 آب 1938، و هي مغنية وممثلة عربية مصرية، من أسرة شامية دمشقية، اسمها الحقيقي نجاة محمد كمال حسني البابا، والدها خطاط عربي دمشقي شهير، هاجر إلى مصر في شبابه حيث تزوج بوالدة نجاة وهي سيدة مصرية، شقيقتها الفنانة سعاد حسني، وعمها الفنان السوري أنور البابا.

تعد نجاة الصغيرة من أشهر رموز الموسيقى العربية في "العصر الذهبي" للخمسينات والستينات من القرن العشرين، اعتزلت الغناء عام 2002، ثم عادت إليه أول هذا العام.



عدد المشاهدات: 6875



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى