الرئيسية   سيرين عبد النور فتاة يهودية في قناديل العشاق

سيرين عبد النور فتاة يهودية في قناديل العشاق

سيرين عبد النور فتاة يهودية في قناديل العشاق

 

يبدو أن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور قد حسمت أمرها بالفعل، للمشاركة في بطولة مسلسل ( قناديل العشاق)، للكاتب خلدون قتلان، والمخرج سيف الدين سبيعي وإنتاج شركة سما الفن.

تؤدي سيرين في العمل شخصية فتاة يهودية تدعى (( إيف )) صاحبة صوت جميل جداً، تتعرض لظلم في مكان إقامتها في جبل لبنان، فتضطر الهروب إلى دمشق، حيث تعمل وتدير مقهى كوكب، وهو المسرح الرئيسي للعمل في حارة قناديل العشاق، وتتعرف خلال عملها على العديد من خواجات الشام الذين يعجبون بها وبجمال صوتها، وتقودها الصدفة للوقوع في قصة حب مختلفة وغريبة، حيث تهوى العامل ديب الذي يؤدي دوره النجم قيس الشيخ نجيب، وهو شاب بسيط يشتهر بشهامته وقوته و أخلاقه الطيبة.

تجسد إيف حياة المرأة التي ظلمها الدهر وساقتها الظروف إلى طريق صعب، فهل تبيع نفسها للهوى، أم لم يستطع أحد النيل منها؟؟؟

هذا ما سيوضحه المسلسل خلال العرض.

يذكر أن التحضيرات جارية للتعاقد مع نجوم العمل، ومنهم سلوم حداد وحسن عويتي وأيمن رضا، فيما هناك العديد من المرشحين الآخرين منهم فادي صبيح.



عدد المشاهدات: 5479



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى