الرئيسية   من الصميم..نيسان ربيع الوطن

من الصميم..نيسان ربيع الوطن

من الصميم..نيسان ربيع الوطن

 

من الصميم..تنطلق مشاعر الحماسة لمواصلة العمل محفوفاً بالجد و الأمل، و تنبري العزيمة متوجة بإكليل العز و الفخار، كيف لا ؟؟؟ و نحن نحيا أعياد نيسان، أعياد ما برحت ذكراها حنايا الوجدان، أولها ميلاد البعث العظيم، حزبنا العربي الاشتراكي، و تاليها عيد جلاء المستعمر الفرنسي عن أرضنا المقدسة، هذه الأرض التي تزهر كرامةً و إباءً بفضل دماء الشهداء..

و اليوم..يعود ربيع الوطن للإزهار بهمة بواسل الجيش العربي السوري البطل، و إنجازاته الكبيرة في حربه ضد التنظيمات الإرهابية المسلحة العميلة، مجسداً ببطولاته عقيدة الانتماء، و مسطراً قوافٍ جديدة في تاريخ المجد..

من الصميم..و بصمود لا يلين..نعاهد الوطن..قائد الوطن..و جيشه العظيم..أن نواصل مسيرة العمل المسؤول بكل إصرار، و في أعناقنا أمانة الحفاظ على سيادة بلادنا الحبيبة، و الدفاع عنها بكل ما نمتلك من أدوات، و سلاحنا الأنجع في ذلك بناء الإنسان و استثمار طاقاته، بل و إعادة تأهيلها لتكون قاعدة صلبة ترتكز عليها مؤسساتنا و بكل قطاعاتها الخاصة و العامة.

نحن في المؤسسة العربية للإعلان نتابع جهودنا في تفعيل دور المؤسسة المنوط بها، لا سيما في ظل الظروف التي تعيشها بلادنا، لمواكبة تدوير عجلة النهوض الاقتصادي، و السعي الحثيث لتسليط الضوء عليها باتباع استراتيجية إعلانية جديدة، تخدم تلك الأهداف بكل دقة و أمانة.

من الصميم..

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار..و السلام و النصر لحماة الديار..

رئيس التحرير

وسيم حمزة



عدد المشاهدات: 4607

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-08-30

من الصميم..نيسان ربيع الوطن

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-04-23

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-06-18

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-03-08



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى