الرئيسية   من الصميم

من الصميم

من الصميم..

من الصميم..تواصل المؤسسة العربية للإعلان جهودها لتفعيل دورها في تطوير صناعة الإعلان، و ضرورة تعاونها في هذا الإطار مع الفعاليات الاقتصادية كافة، سواء كانت قطاعاً عاماً أو خاصاً، و ذلك في إطار تقديم الدعم اللازم لإعادة تدوير عجلة الاقتصاد الوطني و بناء ما تم تخريبه بسبب الأعمال الإجرامية التي نفذتها الجماعات التكفيرية المسلحة في بلادنا الحبيبة سورية.

الانطلاقة الجديدة للمؤسسة في هذا السياق كانت من خلال الملتقى الإعلاني 2017 الذي تم عقده بالتعاون مع غرفة تجارة ريف دمشق في الرابع و العشرين من شهر أيار الفائت تحت عنوان ((الإعلان...صناعة تشاركية))، حيث أوضحت المؤسسة العربية للإعلان الدور المنوط بها في هذه المرحلة، و أطلقت مفاجآتها التشجيعية و عروضها الإعلانية المميزة، التي تبلور سياستها المسؤولة و العاملة في خدمة الوطن و المواطن، و ذلك من خلال تعاونها البنّاء مع عملائها و شركائها في العملية الإعلانية.

اليوم..و تفعيلاً للتوصيات التي خرج بها الملتقى الإعلاني 2017 تتأهب المؤسسة العربية للإعلان لتحضير ورشة عمل إعلانية في مدينة حلب الشهباء، التي عاثت يد الإرهاب دماراً فيها، فكان لزاماً على المؤسسة تقديم عربون الوفاء لهذه المدينة الصامدة، و بما يواكب الجهود التي تبذلها الدولة السورية من أجل إعادة تدفق شريان الحياة فيها.

من الصميم..نرجو الله توفيقاً و سؤدداً في خطانا إليكِ يا حلب، زادنا في العمل حبٌ للوطن، ثقة في شركائنا، و همة مشحوذة بالجد و بذل المزيد من العطاء من قبل كادر مؤسستنا الرائدة..المؤسسة العربية للإعلان..

المجد و الخلود لشهدائنا الأبرار..النصر و السلام لحماة الديار..

رئيس التحرير

وسيم حمزة



عدد المشاهدات: 3796

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-08-30

من الصميم..نيسان ربيع الوطن

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-04-23

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-06-18

من الصميم

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2017-03-08



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى