الرئيسية   أودي تكشف عن سيارتها الجديدة وتضعها تحت الاختبار

أودي تكشف عن سيارتها الجديدة وتضعها تحت الاختبار

أودي تكشف عن سيارتها الجديدة وتضعها تحت الاختبار

 

سيارة أودي الجديدة الألمانية الصنع التي ترغب الشركة بعرضها في معرض جنيف القادم ستكون سيارة المستقبل من حيث التصميم الفاخر الذي تتميز به، ربما المرة الأولى التي تقوم الشركة بنشر صور فوتوغرافية ورقمية لها بينما كانت في السابق تنشر رسوماً تصميمية فقط في خطوة أرادتها الشركة لإطلاع المهتمين على ملامح سيارتهم الجديدة.

ستكون هذه السيارة هي السيارة الثانية من عائلة ( prolongue) التي أطلقت في لوس أنجلوس منذ شهور السيارة الأولى ، تسعى أودي من خلال كشفها عن سيارات أسرة ( prolongue) إلى إنشاء جيل جديد ( A-9) التي يتوقع أن يظهر في السوق عام 2018 والذي سيسبق ظهوره الجيل A8 الذي من المتوقع نزوله إلى الأسواق في عام 2016.

ومن الصعب الآن الحديث عن المواصفات التقنية للسيارة لكن من المؤكد أنها ستدخل كمنافس قوي في سوق السيارات العالمية نظراً للريادة التي تحققها شركة أودي في مجال تصنيع السيارات في العالم.

رياض منصور



عدد المشاهدات: 8645

الانسان والحاسوب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-04

التكنولوجيا والإعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-25

المراهق والانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2015-12-02



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى