تحت الأضواء  الملتقى الإعلاني 2017  مقابلة مدير عام المؤسسة العربية للإعلان مع موقع آساد الأرض

تحت الأضواء الملتقى الإعلاني 2017 مقابلة مدير عام المؤسسة العربية للإعلان مع موقع آساد الأرض

للإعلان مكانة مميزة ومهمة في تقديم الخدمة التسويقية للفعاليات الاقتصادية والخدمية الوطنية من صناعة وتجارة وخدمات وغيرها، وفي حالات كثيرة يتفوق الإعلان إذا تعلق الأمر بالمنظمات الصناعية، فيوفر لها الاتصال على نطاق واسع جداً داخلياً وخارجياً

في ذاكرة الوجدان((أسمهان))

ليت للبراقِ عيناً

فترى

ما ألاقي من بلاءٍ وَعَنَا

معارض((معرض غولف فود 2017))

وبالتعاون مع اتحاد المصدرين ترعى هيئة دعم الإنتاج المحلي والصادرات بوزارة الاقتصاد والتجارة الخارجية مشاركة 22 شركة غذائية سورية في معرض غولف فود 2017

صحة (( العلاج بالفاكهة))

التداوي بالأعشاب والنباتات قديم يرجع إلى العصور الأولى من التاريخ، وقد وضع حكماء العرب واليونان المؤلفات العديدة من التداوي بالأعشاب، فصيدلية الطبيعة من أعشاب وفواكه وخضار أكثر فعالية أحياناً ممل في الصيدليات من إنتاج المصانع الكيميائية، وعلى سبيل المثال نذكر بعض أنواع الفواكه.

انطلاق معرض تكنوبيلد 4  15 – 16 – 17  أيار

انطلاق معرض تكنوبيلد 4 15 – 16 – 17 أيار

تنطلق اليوم بفندق داما روز بدمشق فعاليات المعرض الدولي الرابع لتكنولوجيا البناء “تكنوبيلد4” الذي تنظمه المؤسسة السورية الدولية للتسويق “سيما” برعاية من وزارة الأشغال العامة والإسكان وبدعم من نقابة المهندسين.

أبناءالشهداء في عيون المؤسسة العربية للإعلان (لم شمل)

أبناءالشهداء في عيون المؤسسة العربية للإعلان (لم شمل)

تقديراً للتضحيات التي قدمها شهداء الوطن في الحرب الكونية المفروضة على بلادنا الحبيبة، و إيماناً بدمائهم التي أضاءت نبارس الكرامة و النصر، عزمت المؤسسة العربية للإعلان على إنتاج الفيلم الوثائقي (( لم شمل ))

المؤسسة العربية للإعلان  تشارك في حفل توقيع كتاب  (( حكاية حرب ))

المؤسسة العربية للإعلان تشارك في حفل توقيع كتاب (( حكاية حرب ))

حضر مدير عام المؤسسة العربية للإعلان وسيم حمزة حفل توقيع الصحفية اللبنانية ثريا عاصي كتابها “حكاية حرب.. سورية 2011-2016”، الذي استضافته مكتبة الأسد الوطنية في دمشق مساء يوم الخميس الفائت.

مدير عام المؤسسة العربية للإعلان للإعلام تايم: لفرص إعلانية مميزة  ملتقى في أيار الجاري

مدير عام المؤسسة العربية للإعلان للإعلام تايم: لفرص إعلانية مميزة ملتقى في أيار الجاري

يبرز الإعلان في جوهره كمشروع تجاري بحت يحمل في قلبه عمق الرسالة التجارية المطلوب انتشارها للعالم، فهو رسالة تسويقية  للانتشار وجذب الزبائن وربط السوق في سورية بالأسواق العالمية والعربية وبالتالي يمثل دورا مهما لشد أزر الاقتصاد الوطني، فالمؤسسة العربية للإعلان التي رافقت شارتها الشاشة الصغيرة وبقيت في الساحات والشوارع رغم ظروف الحرب القاسية.

تحفيز العاملين

تحفيز العاملين

تتصدر أعمال كوادر الإشراف والرقابة، أبرز مفاصل المهارات لدى العاملين، وتحفيزهم على ابتكار كل ما يحقق التطور والتقدم في العمل، وتعزيز شعورهم بالرضا عن عملهم وزيادة فعالية أدائهم، ويخلق عندهم مبررات العمل الدؤوب، فالأشخاص المحفزون هم ميالون بشكل طبيعي لأداء المهمات بالشكل الأمثل.

أنواع الإعلان..ومزاياه

أنواع الإعلان..ومزاياه

عرفت الجمعية الأمريكية للتسويق الإعلان بأنه مختلف نواحي النشاط التي تؤدي إلى نشر أو إذاعة الرسائل الإعلانية المرئية أو المسموعة على الجمهور، بغرض حثه على شراء سلع أو خدمات أو من أجل  استمالته إلى تقبل أفكار أو أشخاص أو منشآت معلن عنها.

الأسس الفنية لتصميم الإعلان وإخراجه

الأسس الفنية لتصميم الإعلان وإخراجه

كنا قد تحدثنا في السابق عن مراحل وخطوات تنفيذ التصميم والدورة التي يقطعها منذ بدء الاجتماعات التحضيرية إلى أن ينتهي بتقديم النموذج النهائي الموافق عليه من قبل المعلن.

الأداء الوظيفي وتطويره

الأداء الوظيفي وتطويره

إن الأداء الوظيفي لكل موظف يقاس أولاً بالاجتهاد والمثابرة ومدى المهارة التي يملكها كل موظف، وجديته في اكتساب الخبرات عبر الدورات والاستفادة منها، وحجم الخبرات المكتسبة خلال عمله الوظيفي، ولا بد من التسليم بأن المهارات موجودة لدى كل موظف ولكنها متباينة فيما بينهم.

(( مهارات اتخاذ القرار ))

(( مهارات اتخاذ القرار ))

كنا قد تكلمنا بالموضوع السابق عن خطوات ومراحل اتخاذ القرار وعددنا ثلاثة خطوات، وسنقوم من خلال هذا السرد بتتمة ما بدأناه سابقاً في الجزء الأول لهذا البحث..

...

...

نجاح حفيظ...وداعا

نجاح حفيظ...وداعا

في السادس من أيار الجاري غيب الموت الفنانة الكبيرة نجاح حفيظ في مشفى ابن النفيس إثر نوبة قلبية.

نبض الروح

نبض الروح

على قارعة الطريق، تتبعثر الأماني، وتتلعثم كلمات الفرح، هو صدعٌ في أفق الأحلام الناصع، ارتدّت به صيحات الألم...

تكنولوجيا

تكنولوجيا

استأنفت الشركة السورية الإيرانية لتصنيع السيارات "سيامكو" إنتاجها بمعدل 100 سيارة كدفعة أولى، على أن تزيد إلى 381 سيارة خلال شهرين.

التصويت

عمليات التصويت
رزنامة الأحداث
للأعلى