الرئيسية   مقالات مميزة  

الأحد, 22 نيسان, 2018

صورة الإعلان واقع أم غريزة
اقرأ المزيد
 
 
الأحد, 22 نيسان, 2018 - التوقيت 16:57

الإعلان بين التوفير والتبذير
اقرأ المزيد
 
 
الخميس, 26 نيسان, 2018 - التوقيت 14:44

الإدارة الإستراتيجية و مخطط الأعمال الجزء ((9))
اقرأ المزيد
 
 
الأربعاء, 8 تشرين الثاني, 2017 - التوقيت 10:30

التصميم الإعلاني..فن و إبداع
اقرأ المزيد
 
 
الاثنين, 18 آذار, 2019 - التوقيت 8:59

خطوات تنفيذ مشروع ناجح
عند الشروع بتنفيذ مشروع ناجح لا بد من اتباع خطوات عدة : 1 -  إجراء البحوث :   تأتي مرحلة إجراء البحوث بعد تحديد الشخص لفكرة مشروعه، وعليه في هذه الخطوة تحديد قابلية نجاح هذه الفكرة في السوق وفيما إذا كانت هذه الفكرة تُلبي حاجة أو تحل مشكلة أو تقترح أمراً يحتاجه السوق، لذا ينبغي أن يقوم الشخص بمجموعة من الأمور لتحديد هذه الحاجة بشكل دقيق، 18/03/2019 اقرأ المزيد
 
 
الاثنين, 19 شباط, 2018 - التوقيت 10:52

الإعلان و الشعر
اقرأ المزيد
 
 
الأحد, 15 نيسان, 2018 - التوقيت 7:45

استئصال السلبية من العمل الإداري
اقرأ المزيد
 
 
الاثنين, 16 نيسان, 2018 - التوقيت 9:49

الإدارة الإستراتيجية و مخطط الأعمال الجزء ((8))
اقرأ المزيد
 
 
الأحد, 5 تشرين الثاني, 2017 - التوقيت 9:22

الإيدز..وباء العصر
اقرأ المزيد
 
 
الاثنين, 18 آذار, 2019 - التوقيت 8:51

تصميم الشعار ( اللوغو ) بين الرؤية و الغاية
الشعار( اللوغو ) : هو رمز أو عنصر مرئي يستعمل للدلالة على علامة تجارية، أو سلعة معينة، أو للدلالة على دولة أو منظمة أو مؤسسة أو شركة ما.  فالشعار ليس نقش أو ر رسم أو زخرفة فحسب. إنما هو فلسفة لنشاط الشركة أو خدماتها بطريقة ترتبط مع ماهيتها وأسلوب عملها, ليمثل ثقة بين المستهلك والشركة أو مقدم الخدمة, 18/03/2019 اقرأ المزيد
 
 

 1-10  11-20  21-30  31-40  41-50  51-60  61-70  71-80  81-90  91-100  >>  تقدم 10 صفحة  الأخير  


للأعلى