الرئيسية تعرفة الإعلان التلفزيوني لشهر رمضان |
تعرفة الإعلان التلفزيوني لشهر رمضان
تعرفة الإعلان على القناة السورية وقناة دراماوقناة نور الشام والقناة الإخبارية(خلال شهر رمضان):
الفتـــــــرة |
الفئة
|
الـــزمـــــــــــــن |
|
||||||||||||
5 |
10 |
15 |
20 |
25 |
30 |
35 |
40 |
45 |
50 |
55 |
60 |
5 ثانية إضافيــّة |
|||
الفترة الواقعة نهاية برنامج1.00 صباحاً ونهاية11.00ظهراً |
قبل أو بعد أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
8000 |
9500 |
11000 |
13500 |
15000 |
18000 |
21000 |
25000 |
28000 |
35000 |
38000 |
45000 |
7000 |
ل.س |
ضمن البرامج وضمن نشرات الأخبار أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
9000 |
10500 |
13000 |
15000 |
18500 |
22500 |
26500 |
31000 |
35000 |
40000 |
45000 |
50000 |
8000 |
ل.س |
|
الفترة الواقعة بداية برنامج12.00 ظهراً وحتى نهاية برنامج 5.00 عصراً |
قبل أو بعد أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
9500 |
11000 |
13500 |
16000 |
19000 |
23000 |
28000 |
34000 |
40000 |
45000 |
50000 |
55000 |
7000 |
ل.س |
ضمن البرامج وضمن نشرات الأخبار أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
10500 |
13000 |
15000 |
18500 |
22500 |
27000 |
32000 |
38000 |
45000 |
50000 |
55000 |
60000 |
8000 |
ل.س |
|
فاصل مميز |
قبل وبعد اذان المغرب وفاصل التهنئه |
60000 |
70000 |
80000 |
90000 |
100000 |
110000 |
120000 |
130000 |
140000 |
150000 |
160000 |
170000 |
10000 |
ل.س |
الفترة الواقعة بدايةبرنامج6.00مساءً بداية1.00 ليلاً |
قبل أو بعد أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
13500 |
16000 |
19000 |
23000 |
28000 |
33000 |
38000 |
45000 |
50000 |
55000 |
60000 |
65000 |
8000 |
ل.س |
ضمن البرامج وضمن نشرات الأخبار أو إعلان متحرك أسفل الشاشة |
19000 |
21000 |
25000 |
29000 |
34000 |
40000 |
46000 |
52000 |
57000 |
64000 |
70000 |
77000 |
9000 |
ل.س |
-تحددأسعار الإعلانات للشركات الحاصلة على امتياز والإعلانات الأجنبية بما يعادلضعف قيمة الإعلان للمنتج الوطني.
-منح الإعلانات غير المباشرة حسماً بواقع 50% على التعرفة المعتمدة في الجداول السابقة.
ـ-وتحدد عدد الكلمات لكل فترة زمنية وفق مايلي:
ثانية |
5 |
10 |
15 |
30 |
45 |
60 |
كل 5 ثا اضافية |
كلمة |
8 |
18 |
27 |
55 |
90 |
120 |
|
يتحدد أسعار الساعة الواحدة للشريط الإخباريعلى القنوات التلفزيونية بـ(10000ل س) وتحتسب التكاليف الفنية بـ/3000.س فقط/ على ألا يتجاوز عدد الكلمات (14) كلمة للشريط الواحد.
-يحتسب الشريط الإخباري المميز بمبلغ 20000 ل.س لكل 18 كلمة للساعة الواحدة على أن يمر الشريط على الشاشة بشكل موضوعي مع الشريط الإخباري ضمن أي برنامج أو مسلسل مطلوب منقبل الجهة المعلنة بواقعأربعظهورات فقط خلال الساعة الواحدة وتحتسب التكاليف الفنية 3000 ل.س فقط
ملاحظة: لا يخضع الشريط الإخباري للعروض الإعلانية التي تمنحها المؤسسة :
-تضاف الرسوم المالية والبلدية وتقاعد الصحفيين حسب المرسوم (20) الصادر بتاريخ 8/2/2011
-/25ل.س/ طابع الهلال الأحمر عن كل طلب نشر.
-(50) ل.س مجهود حربي-(10) إعادة إعمار.
د-(100) طابع معوقين.
-إضافة7500 ل.س تكاليف فنية تسدد عن كل إعلان تلفزيوني جديد على كل قناة أو نسخة ثانية أو نسخة إضافية من نفس الفيلم سواء كانت معدلة أو غير معدلة ودون طلب ذلك من المؤسسة بسبب عدم صلاحية الفيلم أو فقدانه
-إعفاء الأفلام المتكررة والمتشابهة التي تقدم بشكل متسلسل بحلقات متتابعة والأفلام ذات الصفة التوجيهية والإرشادية التي يتغير فيها اسم الجهة الراعية من التكاليف الفنية فقط شريطة التقدم بطلب مسبق يبين به عدد الأفلام على ألا تقل عن خمسة أفلام شهرياً.
-7500 حصة إنتاج لكل فيلم جديد محلي.
-15000 حصة إنتاج لكل فيلم جديد للقطاع العام لم ينتج عن طريق وحدة إنتاج المؤسسة.
ـ-1500 ل.س حصة إنتاج لكل فيلم معدل أو نسخة ثانية أو لقطات فلاش أو تيلوب أو إعلان متحرك أسفل الشاشة.
-يضاف مبلغ 5000 ل.سللإعلان على كل ميزة مطلوبة في ترتيب تنفيذالإعلان.
-يضاف مبلغ 7000 ل.س للإعلان في حال طلب تحديدالفاصل الاعلاني.
- يضاف مبلغ 15000 ل.س في حال طلب تحديد فاصل اعلاني مستقل.
- تمنح الحملات الإعلانية المحلية والأجنبية المطلوب تنفيذها خلال شهر شهر رمضان على القنوات السورية سواء تم تقديمها بشكل مباشر الى المؤسسة او عن طريق وكيل اعلاني حسومات مادية ونشرات مجانية تنفذ خارج فترة الذروه وضمن شهر رمضان حصرا وفقا" لمايلي:
ميزانية الحملة |
الحسم |
نشرات مجانية بعد الحسم |
تحت 1000.000 |
- |
نشرتين مجانيتين عن كل عشر نشرات مأجورة |
1.100.000 |
7.5% |
3 نشرات مجانية عن كل عشر نشرات مأجورة |
2.500.000 |
10% |
4 نشرات مجانية عن كل عشر نشرات مأجورة |
5.500.000 |
12.5% |
5 نشرات مجانية عن كل عشر نشرات مأجورة |
8 ملايين وما فوق |
17.5% |
6 نشرات مجانية عن كل عشر نشرات مأجورة |
تستفيد الجهات الراعية من نظام الشرائح المبين اعلاه حتى نهاية عام 2020م بما فيها شهر رمضان المبارك لعام 2020م.
تحديد قيمة التغطيات الإعلامية والإعلانية وفقا للتكلفة المرسلة من الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون ويضاف عليها عمولة المؤسسة بنسبة 20%.
ملاحظة: 1-تفقد الحملة الإعلانية حقها بالحسم المستحق في حال الإلغاء وعدم استكمال الحملة.
2-تعطى الأولوية للإعلانات المأجورة خلال فترة الذروة.
عدد المشاهدات: 8489 |
تعرفة الإعلان التلفزيوني لشهر رمضان
تعرفة الإعلان الصحفي التجاري
تعرفة نشرة الإعلانات الرسمية
تعرفة الإعلان الرسمي
التعليقات: