الرئيسية   من نحن

من نحن

نبذة عن المؤسسة العربية للإعلان

في الــبدء كــان الإعــلان

     للإعلان دور حيوي ومحوري يكاد يوازي أو يتفوق أحيانا ً على منظومـة الإعــلام المرئيــة والمقــروءة والمسموعة في إيصال رسالة ما للمتلقي ومن هنا تكمن أهمية وجود مؤسسة تعنـى بشؤون الإعلان في بلدنا وهكذا كان ......

وقد أنشئت المؤسسة العربية للإعلان ليس فقط لسد فراغ إعلاني بل لمواكبة أحدث ماتوصلت إليه فنون الإعلان في العالم ونقل هذه الخبرات لكوادرها وزبائنها ومتلقي رسالتها .
ويتمثــل الهــدف الأســمى للمؤسـســة الإرتقاء بـمستوى الخطاب الإعلاني لـما  له من أهمية بالغة في دفع عجلة الاقتصاد بما يتوافق مع خطط الدولة لتحقيق التنمية الشاملة .

ومــن هنـا تقــوم المؤســسـة العـربيــة للإعــــلان  بتقديـم جميع أشكال الخدمات الإعلانية لجميع أطراف المعـادلة الإعــلانية من قطـاع عــام وخــاص ومشــتـرك وصـولا ً لخـدمة زبائنها كافة وذلك من خلال توفير كل ما من شأنه تلبية احتياجاتهم من طيف الإعلان الواسع المتمثلة بالإعلانات الأكثر جذبا ً للمتلقين  وتتصدرها الإعلانات التلفزيونيـة والإذاعية والصحفية بالإضافة إلى أنواع الإعلانات الأخرى وخاصة الإعلانات الطرقية التي تطورت تطورا ً كبيرا ً متأثرة بأحدث التقنيات  وطرق الإبهار .
كما تقدم المؤسسة خدمات إعلانية إرشادية في مجالات التوعية الصحية والمرورية والبيئة مـما يـجعلها شريك فاعل في عملية التطوير والتحديث .

ولا تقتصر خدمات المؤسسة في دمشق بل تتعداها لتشمل معظم محافظات القطر إيـمانا ً منها بنشر الوعي الإعلاني لما له من أهمية بالغة في التـرويج للإقتصاد الوطنـي بكافة أشكاله .

ونظرا ً للتطور الهائل الذي طرأ على عالم الإعلان فقد سعت المؤسسة جاهدة لتوقيع اتفاقيات مع نظرائها في العالم العربي بغية التـرويج الإعلامي وبث المواد الإعلانية لإبراز مدى التطور الذي تشهده سورية وذلك بإشراف مباشر من قبل السـيد وزيــر الإعــلام .



عدد المشاهدات: 2944



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى