الرئيسية   لغات لا نعرفها..!!

لغات لا نعرفها..!!

ثماني لغات لا تكذب أبداً وهي :

لغة الورود : فهي أرقى وأجمل اللغات للتعبير في جميع حالاته من حب أو حزن أو فرح، ولا يعرفها ويفهمها سوى قليل من الناس فهي تدل على رقة الإحساس.
 لغة العيون : فهي تعكس ما بداخل القلب وما بداخلنا من صدق المشاعر، فالنظرات تعبر عن صاحبها، وتكون أقوى من أي كلام، وقليل من الناس يتقنون هذه اللغة.
 لغة القلوب : لغة القلب وما تهمس به إلى صاحبه بكل لطف، وأحياناً أخرى تهمس بعنف، ولكنها همسات شفافة بكل حالاتها.
 لغة الهدوء : هي حالة نفسية رائعة تعبر عن شخصية الإنسان أنه إنسان هادئ حساس رقيق المشاعر، و إن زارته لحظة يأس فهي تمر عليه كموجة عابرة بمجرد وجود ضيف القلب المحبوب.
 لغة الصمت : ما أقواها من لغة لا يعرفها سوى الأذكياء والأقوياء الذين يميزون متى يتحدثون ومتى يقررون الصمت فهي لغة العقل.
 لغة الابتسامة : تعتبر الابتسامة إحدى لغات الجسد فهي طريق مختصر لكسب القلوب، فالابتسامة المشرقة هي بوابتك لكسر الحواجز، وهي تعبير صادق و إشراقة أمل تميز صاحبها بالرقي.
 لغة الأطفال : الأطفال هم قمة البراءة والوجوه البيضاء، وهم همسة الحياة وأمل المستقبل، وهم أطهر وأنقى ما في الكون ويكفي أنهم أحباب الله.
لغة البحر : البحر لغة من يعرفها يحبه بصدق، يحدّث من أحبه و يستمع لنداءات قلبه، فهو أوفى صديق، وكم من أناس ذهبوا إليه واغرقوا بداخل أحضانه هموم وأحزان!!

هنادي بركات

01/10/2018



عدد المشاهدات: 103



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى