الرئيسية   الإعلان بين التوفير والتبذير  إطلاق مسابقة لشركة سنايا العقارية بإشراف المؤسسة العربية للإعلان

إطلاق مسابقة لشركة سنايا العقارية بإشراف المؤسسة العربية للإعلان

 

 

إطلاق مسابقة لشركة سنايا العقارية

بإشراف المؤسسة العربية للإعلان

 

انطلاقاً من إيمانها بضرورة تفعيل دور الإعلان  في الحركة الاقتصادية ببلدنا وارتباطها بالوصول إلى المستهلك، وتسهيل حصوله على متطلباته، أبرمت المؤسسة  العربية للإعلان ممثلة بمديرها العام وسيم حمزة اتفاقاً مع شركة سنايا للعقارات، ممثلةً بمديرها العام بشار الأسمر.

و يقضي الاتفاق بإطلاق مسابقة يوزع من خلالها مجموعة من الجوائز والمزايا، بالإضافة لشقة سكنية في مدينة طرطوس، وذلك بإشراف المؤسسة على المسابقة والسحب، الذي سيتم إجراءه بالإضافة لتسليم الجوائز على الرابحين.

من الجدير ذكره أن ضخامة المسابقة تعتبر خطوة جريئة في ظل الظروف التي يعاني منها البلد، كما تعبّر عن إرادة الحياة والسعي نحو إعادة البناء، كهدفٍ تسعى له كل جهة تؤمن بحتمية النصر، سواء كان على صعيد القطاع الخاص من خلال إطلاق مشاريعها الاستثمارية، أو على صعيد القطاع العام، من خلال تأمين البنية المناسبة والتسهيلات اللازمة لإنجاح هذه المشاريع.

 

نبيل خضور

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



عدد المشاهدات: 2368

الإعلان بين التوفير والتبذير

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-04-22

صيحات الموضة لشتاء 2018

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-01-16

الإعلان و الشعر

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2018-02-19



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى