الرئيسية   شروط السحوبات الإعلانية والترويجية

شروط السحوبات الإعلانية والترويجية

إن المؤسسة العربية للإعلان هي الجهة المسؤولية عن تنظيم السحوبات الإعلانية والترويجية والإشراف عليها بالتنسيق مع بعض الجهات الرسمية الأخرى.

 

شروط السحوبات :

 

  1. تقديم كتاب يتضمن الإعلان عن تاريخ بدء الحملة وتاريخ إجراء السحوبات ومكانها وعدد الجوائز ونوعية الهدايا وآلية الربح وتوزيع الجوائز.
  2. بعد موافقة المؤسسة على إجراء السحب تُقدّم الثبوتيات المطلوبة التالية: (سجل تجاري- شهادة منشأة صناعية- شهادة علامة فارقة- شهادة غرفة التجارة أو غرفة الصناعة تكون لنفس العام..).
  3. في حال توزيع قسائم يجب أن تكون مرقّمة وعدم طباعة القسائم الزائدة إلا بموافقة المؤسسة العربية للإعلان.
  4. المعلن والوكيل الإعلاني متضامنان في إجراء السحب بموعده والالتزام بتوزيع كامل الجوائز كما هو متفق عليه مع المؤسسة العربية للإعلان في محضر الاتفاق.
  5. موافاة المؤسسة العربية للإعلان بأسماء الفائزين مع إيصالات الاستلام والثبوتيات اللازمة الخاصة بالفائزين.
  6. تعهد المعلن بنشر أسماء الفائزين في الصحف المحلية الرسمية.
  7. في حال نكول المعلن وعدم الالتزام ببنود محضر الاتفاق الموقّع مع المؤسسة العربية للإعلان تتم مخاطبة وزارة الاقتصاد والتجارة الداخلية لتنظيم الضبط اللازم بحق المعلن المخالف استناداً لأحكام قانون قمع الغش والتدليس.



عدد المشاهدات: 1675



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع إليسار نيوز الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى