الرئيسية خطوات هامة لبلوغ الهدف |
خطوات هامة لبلوغ الهدف
خطوات هامة لبلوغ الهدف
ربما هي المرة الأولى التي يُشكل في المؤسسة العربية للإعلان فرق تسويقية بهذا المستوى الاحترافي و ذلك نتيجة تطلعات المؤسسة و رغبتها في بناء جسور التواصل مع كافة الجهات أصحاب الفعاليات الاقتصادية والخدمية العامة والخاصة نتيجة إيمانها المطلق بأن أي نهضة اقتصادية أو عمرانية جديدة لن تنطلق بالسرعة اللازمة والحجم المطلوب دون أن تستفيد من مزايا الإعلان الترويجية التي من خلاله يتم بناء الثقة وصناعة الشعارات التجارية السورية كوننا لا نرغب في إشهارها على مستوى بلدنا فحسب بل في إيصالها كرسالة حضارية إلى العالم بأجمعه , حيث بات هذا الهدف هو ما تبتغيه إدارة المؤسسة الحالية و تعمل على تفعيله من خلال الملتقيات التي تتشارك به مع أهم الفعاليات الرسمية والاقتصادية في كل محافظة لتأمين الزخم اللازم و التفاعل المطلوب لتصب النتائج في مجرى مساعي المؤسسة وغاياتها حيث تؤكد كافة النهضات الاقتصادية التي جرت في العالم أن الإعلان كان أحد الأسس التي قامت عليها فكان الإعلان الصحفي بدايةً ومن ثم الإعلان التلفزيوني والإذاعي مع الانطلاقة الثانية بعد الأزمة الاقتصادية في ثلاثينيات القرن الماضي و اليوم تشهد وسائل التواصل الاجتماعي نمواً متسارعاً في حجم الإنفاق الإعلاني الذي بات يشكل مع وسائل الإعلان التقليدية ثنائية قادرة على توفير كافة متطلبات الانتشار للسلع و إشهارها محلياً ودولياً .
مهند خاسكه
عدد المشاهدات: 1826 |
التعليم وحده لا يكفي..
المؤسسة العربية للإعلان في أروقة حماه تحضيراً لملتقى إعلاني
المؤسسة العربية للإعلان في حماه تحضيراً لملتقىً إعلاني
دور الإعلان في تعزيز خيارات المستهلك
التعليقات: