الرئيسية   متى يتم إطلاق التقنية التلفزيونية المستقبلية

متى يتم إطلاق التقنية التلفزيونية المستقبلية

متى يتم إطلاق التقنية التلفزيونية المستقبلية

هل سيشهد العالم ثورة رقمية جديدة في مجال التقنية التلفزيونية؟ الجواب: ربما، على الأقل هذا ما يمكن لنا أن نستنتجه من إجابة المدير التنفيذي لشركة آبل على أحد الأسئلة في أيلول الماضي حيث ذكر أن التقنية التلفزيونية ما تزال عالقة في تكنولوجيا السبعينات ولكن رغم ذلك لم يبين متى ستقوم شركة آبل بإطلاق ثورتها التقنية في التلفزيون، لكنه أشار إلى زيادة اهتمام الشركة بتطوير هذه التقنية من خلال إعادة التفكير في طريقة عمل التلفزيون وتوزيع البرامج، البحث ...الخ والتي ستجاري في مسارها طريقة إعادة صناعة الهواتف الخليوية الذي شكل مقدمة لصناعة الآيفون.

ربما لم يعلق السيد كوك على سوق التلفزيون لكنه عبر عن عدم الرضا عن الوضع الحالي كونه ما يزال المشاهد يضطر لمتابعة البرامج في وقت بثها ما لم يتذكر سابقاً تسجيلها.

وعند سؤال السيد كوك لماذا لا تصلح هذا الأمر؟ عندها بدا متردداً وقال: حسناً، كما تعلم لا أريد أن أدخل فيما نعمل عليه مستقبلاً.

إلى ذلك التاريخ سنبقى في انتظار ما سيشهده العالم من تغيير لتقنية التلفاز لأن أقل ما يمكن توقعه في هذا المجال هو أن التغيير أصبح حتمي لا مجال للشك فيه.

نسرين كريدي



عدد المشاهدات: 10910

الانسان والحاسوب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-04

التكنولوجيا والإعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-25

المراهق والانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2015-12-02



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى