الرئيسية   هل سنقول وداعاً لنوكيا

هل سنقول وداعاً لنوكيا

هل سنقول وداعاً لنوكيا

في خبر يعتبر ثورة في عالم الاتصالات أعلنت شركة نوكيا الفنلندية أنها أتمت صفقة بيع معظم أنشطة الهاتف إلى مايكروسوفت عملاق البرمجيات في أمريكا والعالم مقابل 5,4 مليار يورو ( 7,5) مليار دولار أمريكي، حيث جاء اتمام الصفقة بعد 8 أشهر من الإعلان الأول عنها وبموازاة ذلك أعلنت شركة مايكروسوفت أن الاسم الجديد الذي سيعتمد على الأجهزة القادمة بعد استبدال العلامة  التجارية نوكيا هو " مايكروسوفت لوميا" على أن يحصر استخدام العلامة التجارية نوكيا على نطاق ضيق فقط مع الأجهزة الرخيصة التي كانت الشركة تنتجها مثل جهاز نوكيا 130.

ويشير نائب الرئيس التنفيذي السابق في شركة سكايب روس شو عن احتمال بدء انطلاق ثورة جديدة في عالم أجهزة الاتصالات المحمولة من خلال التحالف الثلاثي المكون من مايكروسوفت ونوكيا وسكايب الذين يحلمون بأن يغزوا بعلامتهم التجارية الجديدة الأسواق الصاعدة من بوابة الهواتف الذكية التي تسيطر عليها سامسونغ وآبل حالياً.

حيث تمت الإشارة إلى أن المنتج الجديد للشركات الثلاث سيكون هاتفاً خليوياً متكاملاً من ناحية البرامج والاستفادة من إمكانية المحادثة عبر السكايب والتقنيات الفنية للجهاز.

إن جميع الخبراء يؤكدون في تحليلاتهم أن هذا التحالف الجديد يهدف للإطاحة بعمالقة اليوم في قطاع الاتصالات الخليوية من خلال قيامه بإطلاق هواتف مميزة ورخيصة تأسر خيال المستهلكين إلى حد كبير.

رياض منصور

 



عدد المشاهدات: 8226

الانسان والحاسوب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-04

التكنولوجيا والإعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-25

المراهق والانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2015-12-02



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى