الرئيسية   أول تلفزيون يقدم ميزة اللوحة الإعلانية

أول تلفزيون يقدم ميزة اللوحة الإعلانية

أول تلفزيون يقدم ميزة اللوحة الإعلانية

شهدت مؤخراً أجهزة التلفزة تطورات ثورية في مجال التحسين العصري للصورة والمزايا التي أدخلت عليه حيث أخذت شركات التصنيع بالتنافس بين بعضها البعض في إطلاق المزايا المختلفة بغية تحقيق أكبر قدر من الانتشار والاستحواذ.

ومن جملة هذه التطورات الحاصلة ما أطلقته شركة ((إل جي الكترونكس)) العالمية المتخصصة في ابتكار التقنيات الموجهة للمستهلكين مثل LG الهواتف المحمولة والأجهزة المنزلية، حيث أطلقت أول جهاز تلفزيوني يتضمن وظيفة الإعلانات حيث تتيح هذه الميزة للمستهلكين مشاهدة لوحات ورسائل إعلانية على أجهزة التلفاز من دون الحاجة للتزود بأي تجهيزات إضافية حيث أصبحت الشركات قادرة على إعداد إعلانات رقمية بطريقة فعالة تمكنها من الانتشار والتواصل مع عملائها وتحديث المعلومات والإعلانات جنباً إلى جنب مع البث التلفزيوني المباشر.

ويمكن نقل المحتويات الدعائية أو تحديث المعلومات إلى جهاز التلفاز من خلال شبكة واي فاي اللاسلكية أو باستخدام سواقة فلاش من خلال USB.

إن ميزة هذا الجهاز تجعله يتناسب وبشكل مثالي للاستخدام في قاعات الاستقبال وغرف الانتظار والنوادي الصحية والمطاعم والفنادق والمستشفيات والمؤسسات التعليمية لما تقدمه هذه الميزة من حلول مبتكرة في تقديم محتويات إعلانية عبر مجموعة كبيرة من النماذج والقوالب لمعدة من قبل الشركة المصنعة وإطلاقها إلى جانب البث التلفزيوني المباشر الذي سيؤمن فاعلية أكبر لتلقي المشاهدين للرسائل الإعلانية.

رياض منصور

 



عدد المشاهدات: 9523

الانسان والحاسوب

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-04

التكنولوجيا والإعلان

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2016-07-25

المراهق والانترنت

 
 0 تعليق, بتاريخ: 2015-12-02



إنّ التعليقات المنشورة لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي موقع المؤسسة العربية للإعلان الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها



التعليقات:

إرسال تعليق:
الاسم الكامل:
البريد الإلكتروني:
البلد:
تعليقك:
يرجى ادخال رمز التحقق (حالة الاحرف غير مهمة فيما اذا كانت احرف صغيرة أو كبيرة) وبعد الانتهاء انقر خارج مربع ادخال الكود للتاكد من صحته :
 [تحديث]






للأعلى